خريطة التوك شو..حافظ أبوسعدة ودعوات تظاهر 25 يناير بـ"آخر النهار".. وزيرة الهجرة تتحدث عن إعادة الانتخابات فى الخارج بـ"الحياة اليوم".. أحمد عكاشة ضيف "السادة المحترمون"..ورفعت قمصان فى "سيادة الناخب"

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 04:43 م
خريطة التوك شو..حافظ أبوسعدة ودعوات تظاهر 25 يناير بـ"آخر النهار".. وزيرة الهجرة تتحدث عن إعادة الانتخابات فى الخارج بـ"الحياة اليوم".. أحمد عكاشة ضيف "السادة المحترمون"..ورفعت قمصان فى "سيادة الناخب" السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول خريطة برامج "التوك شو"، مساء اليوم الاثنين، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "آخر النهار"، الذى يقدمه الإعلامى خالد صلاح على قناة النهار، حيث يستضيف اللواء محمد نور الدين، مساعد وزير الداخلية الأسبق، وحافظ أبو سعدة، رئيس المنظمة المصرية لحقوق الإنسان، للنقاش بشأن الدعوات التى أطلقها البعض للتظاهر فى 25 يناير المقبل، كما يتطرق النقاش إلى بعض الممارسات الخاطئة لعدد من رجال الشرطة فى الفترة الأخيرة.

ويحل على برنامج "السادة المحترمون" مع الإعلامى يوسف الحسينى على قناة أون تى فى، الليلة، الدكتور أحمد عكاشة، أستاذ الطب النفسى وعضو المجلس الرئاسى لكبار العلماء، للحديث عن رد فعل المواطن المصرى من الأحداث السياسية التى تشهدها مصر على المستوى المحلى والدولى.

ويقدم برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية إيمان الحصرى على قناة المحور، مناظرة خاصة عن الهجوم الذى تتعرض له وزارة الداخلية واتهام بعض ضباطها بارتكاب عمليات تعذيب، وأطراف المناظرة هم مالك عدلى، مدير وحدة العدالة الجنائية بالمركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، ومحمود عطية مؤسس ائتلاف مصر فوق الجميع.

ويعرض برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، مناظرة بين الدكتورة آمنة نصير، أستاذ العقيدة والفلسفة بجامعة الأزهر، وعميد كلية أصول الدين بجامعة الأزهر، فى مناظرة حول المطالبة بسن قانون يتيح للزوجة مقاسمة الزوج فى راتبه فى حالة الطلاق.

ويحاور برنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل على قناة الحياة، السفيرة نبيلة مكرم، وزير الهجرة والمصريين فى الخارج، وحديث حول نسبة التصويت فى جولة إعادة انتخابات المصريين فى الخارج، وإجراءات الوزارة للتواصل مع المصريين فى الخارج وكيفية حفظ حقوقهم وحفظ حقوق العاملين فى الخارج.

ويحضر فى برنامج "سيادة الناخب" مع الإعلامى جمال عنايت على التلفزيون المصرى، فى الفقرة الأولى، اللواء رفعت قمصان، مستشار مجلس الوزراء لشئون الانتخابات، حيث يتحدث عن استعدادات جولة الإعادة فى المرحلة الثانية من الانتخابات.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج تحضر الدكتورة نسرين بغدادى، رئيس المركز القومى للبحوث الاجتماعية والجنائية، ومناقشة حول القوانين التى يجب أن يبادر بها البرلمان الجديد لتحقيق العدالة الاجتماعية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة