بالصور.. أبرز 5 نجوم عرب فى سماء "ميركاتو أوروبا"

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 09:39 م
بالصور.. أبرز 5 نجوم عرب فى سماء "ميركاتو أوروبا" رياض محرز
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش عدد من المحترفين العرب داخل القارة العجوز أفضل فتراتهم على الجانبين الفنى والبدنى، بسبب مشاركتهم باستمرار مع أنديتهم فى المسابقات المحلية والأوروبية، وهذا دفع عملاقة أوروبا للسباق على خطف هذه العناصر خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لشعورها بقدرتها على صنع الفارق مع أنديتها مستقبلا.

"اليوم السابع" يرصد أبرز اللاعبين العرب المطلوبين فى الميركاتو الشتوى الأوروبى..


اليوم السابع -11 -2015

رياض محرز


الهولندى لويس فان جال، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، أبدى اهتمامه بضم رياض محرز جناح فريق ليستر سيتى، لتعويض فشل الثنائى الأرجنتينى أنخيل دى ماريا الذى رحل إلى صفوف سان جيرمان، والهولندى ممفيس ديباى الذى لم يقدم سوى هدفين فى 14 جولة بالبريميرليج مع الشياطين الحمر.
اليوم السابع -11 -2015

إسلام سليمانى


رصد نادى كريستال بالاس الإنجليزى 14 مليون جنيه إسترلينى للتعاقد مع اللاعب الجزائرى إسلام سليمانى مهاجم سبورتنج لشبونة البرتغالى، ليعزز صفوف فريقه.
اليوم السابع -11 -2015

سفيان فيجولى


دخل فيجولى جناح فالنسيا الإسبانى فى دائرة اهتمام كل من إنتر ميلان وبرشلونة الإسبانى، لضمه خلال الميركاتو الصيفى، حيث يراقب النيترازورى والبارسا الموقف النهائى للاعب حول تجديد تعاقده مع فالنسيا والمنتهى فى يونيو 2016.
اليوم السابع -11 -2015

وهبى الخزرى

أصبح التونسى وهبى الخزرى، نجم بوردو الفرنسى، محط اهتمام أندية إشبيلية وإيفرتون وسندرلاند وسوانزى سيتى لضمه فى انتقالات الشتاء، نظرا للأداء القوى والمميز للاعب نسور قرطاج فى "ليج 1" هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف خلال 14 جولة خاضها مع فريقه.
اليوم السابع -11 -2015

ياسين براهيمى


لويس فان جال، مدرب مانشستر يونايتد، أرسل أحد مساعديه فى الجهاز الفنى لمتابعة براهيمى عن قرب، خلال مباراة بورتو وفيتوريا سيتوبال، ضمن الجولة العاشرة، من الدورى البرتغال ويعد المقابل المادى هو أكثر العوائق التى تهدد الصفقة بالفشل، خاصة أن براهيمى يرتبط بعقد مع بورتو حتى 2019، ويريد النادى البرتغالى 60 مليون يورو مقابل التخلى عن خدماته، وهو ما يعتبره يونايتد مبلغا ضخما للغاية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

حفظ الله الجزائر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة