الشارقة تطالب "الآثار" بإقامة معرض حول "الحج والمدينة المنورة"

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 07:00 م
الشارقة تطالب "الآثار" بإقامة معرض حول "الحج والمدينة المنورة" وزارة الآثار

كتب أحمد منصور
قالت إلهام صلاح الدين، رئيس قطاع المتاحف، إن الشارقة طالبت بعمل معرض حول "الحج"، وذلك فى إطار التعاون بين مصر والإمارات، لتنشيط حركة السياحة والترويج للآثار المصرية.

وأوضحت إلهام صلاح الدين، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إن دولة الإمارات أكدت أنه لابد من مشاركة مصر لما لها من دور فعال فى العالم، نظراً لتاريخها الكبير وحضارتها العملاقة عبر العصور.

وأكدت إلهام صلاح الدين، أن تلك المعارض تساهم فى تنشيط السياحة المصرية، عن طريق الترويج للآثار المصرية، من خلال القطع المشاركة بتلك المعارض، بالإضافة إلى التعاون المثمر بين مصر واى دولة يقام بها المعارض الخارجية.


موضوعات متعلقة..


إضاءة الهرم باللون الأخضر تزامنا مع مؤتمر "المناخ الدولى" بباريس


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة