4 عاطلين قتلوا سائق توك توك بالمطاوى لخلافهم على الاجرة بمنطقة البساتين.. المعاينة تكشف: تمزق كامل لجثة المجنى عليه.. وشاهد عيان يؤكد ارتكاب المتهمين للجريمة..والنيابة تأمر بحبسهم على ذمة التحقيقات

الإثنين، 30 نوفمبر 2015 02:56 ص
4 عاطلين قتلوا سائق توك توك بالمطاوى لخلافهم على الاجرة بمنطقة البساتين.. المعاينة تكشف: تمزق كامل لجثة المجنى عليه.. وشاهد عيان يؤكد ارتكاب المتهمين للجريمة..والنيابة تأمر بحبسهم على ذمة التحقيقات جثة أرشيفية
كتبت رانيا عامر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرار لمسلسل الخلافات بين السائقين والمواطنين على قيمة الأجرة بمختلف المناطق، فقد شهدت منطقة البساتين واقعة مقتل سائق "توك توك" على يد 4 أشخاص عقب إعتداءهم عليه بالمطاوى، نتيجة رفضهم سداد الأجرة.

وكان قسم شرطة البساتين قد تلقى إخطارا من المستشفى العام بدائرة القسم، يفيد بوصول المجنى عليه "مصطفى م" 29 سنة، سائق "توك توك"، عقب وفاته، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمناظرة الجثمان، وتحرر المحضر اللازم للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأوضحت التحريات الأولية بأن وراء إرتكاب الواقعة 4 أشخاص طلبوا من المجنى عليه توصيلهم إلى منطقة قباء بالبساتين، وبطلب الأجرة اختلفوا معه على المبلغ المطلوب، فاعتدوا عليه بالضرب، بعد مشادة كلامية دارات بينهم، وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين عقب تحديد هويتهم، وعقب الحصول على إذن من النيابة العامة، وتقنين كافة الإجراءات القانونية، إلا أنهم أنكروا ارتكاب الواقعة.

كما كشفت معاينة باسم الروبى وكيل النيابة ،لجثة سائق "التوك توك" المقتول ،بأن جسده ممزق من كثرة الطعنات التى تناولها من قبل الجناة الأربعة المتهمين بارتكاب الواقعة نتيجة خلافهم معه على قيمة الأجرة.

ومن جانبها، استمعت النيابة العامة لأقوال صديق المجنى عليه الذى يدعى "شريف، ا" سائق، الذى التقى به قبل وفاته داخل المستشفى، قائلا له: "اللى ضربنى 4 أشخاص، كانوا راكبين معايا التوك التوك، وحدثت بينه وبينهم مشادة كلامية، خلافا على قيمة الأجرة، بعد توصيلهم المكان الذى حددوه، ثم قاموا بالاعتداء عليا بالضرب بالمطاوى.



ومن جانبه، قال شاهد يدعى "م،ا"، صاحب أحد المحلات بمكان الواقعة، خلال التحقيقات، بأنه رأى 3 أشخاص اعتدوا بالضرب بالمطاوى على المجنى عليه حتى سقط غارقا فى دمائه، مشيرا إلى أنه ساعده فى الانتقال إلى أقرب مستشفى لتلقى العلاج ، إلا أنه فارق الحياة.

ويذكر ان المستشار شريف معتز رئيس نيابة البساتين، امر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد انكراهم ارتكاب الجريمة.



موضوعات متعلقة...



- النيابة تستمع لشاهد عيان فى واقعة مقتل سائق "توك توك" بالبساتين


- حبس أربعة أشخاص متهمين بقتل سائق "توك توك" بالبساتين 4 أيام


- النيابة تحقق مع 4 متهمين بقتل سائق "توك توك" للخلاف على الأجرة بالبساتين








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة