نائب حزب النور عن العامرية: العبرة بالفاعلية تحت قبة مجلس النواب

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 05:08 م
نائب حزب النور عن العامرية: العبرة بالفاعلية تحت قبة مجلس النواب أحمد الشريف
كتب نور على - تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال نائب النور أحمد الشريف عن دائرة العامرية، إن نواب حزب النور فى البرلمان لا يشغلهم عددهم فى البرلمان، وقول البعض إنهم أقلية لأن العبرة بفاعلية النائب داخل البرلمان.
اليوم السابع -11 -2015

وأضاف فى تصريحات لليوم السابع، لا يهمنى من هو صاحب القرار لكن يهمنى أن أكون صاحب رأى لأن الله سيحاسبنى على كل كلمة أقولها.

وأوضح فى تصريحات لليوم السابع، أن البرلمان لديه قضية مهمة تتمثل فى مراجعة كافة القوانين التى صدرت قبل انعقاده ومراجعة اللائحة الداخلية لمجلس النواب.
اليوم السابع -11 -2015
وأوضح أن أهم التشريعات التى يجب أن يتصدى لها البرلمان هى التى تحارب الفساد الإدارى مشيرا إلى أن هناك حزمة من القوانين تحتاج لمراجعة مثل قانون الرؤية بما يحقق صالح الأسرة، وتابع قائلا إن هذا الأمر يحتاج إلى لجنة استماع يحضرها رجال قانون واجتماع، مبينا أن البرلمان الحالى يختلف عن برلمان الثورة 25 يناير، فى كونه يأتى فى ظل وجود رئيس وشرطة قوية.

وقال: أخشى ما أخشاه أن تتغلب المصلحة الشخصية داخل البرلمان المقبل على المصلحة الوطنية، مشيرا إلى أنه لو حدث هذا سنقول ربنا يعوض على البلد، وأضاف أن الحديث عن الدستور كلام سابق لأوانه ولم يتخذ فيه حزب النور اى قرار.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة..



- مفاجأة..صحيفة روسية تنشر صورة لشرخ بذيل الطائرة المنكوبة قبل الحادث بـ6أشهر

- بعد استخراج "كارنيه البرلمان".. نائب النور: الاصطفاف الوطنى شعارنا تحت القبة.. عماد جاد: سندعم عدلى منصور لرئاسة الدورة الحالية حال تعيينه.. وأحمد مرتضى منصور: اختيار رئيس المجلس "سابق لأوانه"


- بالصور.. "الكارنيه ونص القسم والدبوس".. أبرز محتويات حقيبة النواب الجدد


- انتفاضة سلفية ضد "ياسر برهامى" بعد تصريحاته باستعداده للتعاون مع "ساويرس".. مدحت عمار: كان وحش من أسبوع دلوقتى عليه سكر؟.. وقيادى سلفى يطالب برهامى بالثبات على موقف محدد.. وأسامة القوصى: "النور" يتلون


- فى حلقة نقاشية بمركز معلومات مجلس الوزراء لتقييم المرحلة الأولى للانتخابات.. رفعت قمصان: الخطوة جاءت لتلاقى السلبيات ومتفائل بعد تراجع الأحزاب الدينية.. و"العليا للانتخابات": إحالة 92 مخالفة للنيابة


- سما المصرى تطعن على نتيجة المرحلة الأولى للانتخابات البرلمانية










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة