ميدو يشرح للاعبى الإسماعيلى أخطاءهم فى لقاء الداخلية بالفيديو

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 08:44 م
ميدو يشرح للاعبى الإسماعيلى أخطاءهم فى لقاء الداخلية بالفيديو ميدو

كتب سليمان النقر
يعقد أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى جلسة مع لاعبى الدراويش غدا الأربعاء بعد استئناف التدريبات الجماعية عقب الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبين لمدة 48 ساعة بعد الخسارة من الداخلية بهدف نظيف فى الأسبوع الثالث للدورى.

ويلقى ميدو محاضرة فيديو على اللاعبين يشاهد خلالها مباراة الداخلية فى حضور اللاعبين لشرح الأخطاء التى وقعوا فيها خلال تلك المباراة وتصحيح قبل السفر إلى الإسكندرية بعد غد الخميس لمواجهة حرس الحدود يوم السبت المقبل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة