مدافع الأهلى ينشر صورته مع شقيقه بالمستشفى

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 01:51 م
مدافع الأهلى ينشر صورته مع شقيقه بالمستشفى مدافع الأهلى سعد سمير مع شقيقه فى المستشفى

كتب – محمد زين
نشر سعد الدين سمير، مدافع فريق الكرة بالأهلى، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة تجمعه بشقيقه فى أحد المستشفيات.

وعلق مدافع الأهلى على الصورة قائلا: "ألف سلامة عليك يا مصطفى وإن شاء الله تقوم بالسلامة، الحمد لله على نعمة العيلة".



اليوم السابع -11 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة