بالفيديو والصور.."مطبخ ويانى وإنستجرام" 3 قصص تتوج احتفالات يارا بـ"متعب"

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 12:54 ص
بالفيديو والصور.."مطبخ ويانى وإنستجرام" 3 قصص تتوج احتفالات يارا بـ"متعب" يارا و متعب
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كون عماد متعب كابتن النادى الأهلى مع زوجته يارا نعوم ملكة جمال مصر السابقة أشهر ثنائى فى الوسط الرياضى على الإطلاق، فمنذ أن فاجأ القناص، الجماهير باصطحاب "يارا" لمباراة شبيبة القبائل الجزائرى والأهلى فى بطولة دورى أبطال أفريقيا عام 2010، إلى أن أصبحت يارا نعوم زوجته وأم بنتيه "تمارا وسيلين"، كان هناك عدد من المشاهد الجميلة فى علاقة الزوجين.

يأتى على رأسها الاحتفالات التى تقيمها يارا للتعبير عن سعادتها بأهداف كابتن الأهلى وأحدثها هدفه القاتل فى مباراة بتروجت بالجولة الثالثة للدورى العام، والذى أهدى الفريق الأحمر نقاط المباراة فى اللحظات القاتلة ليستمر فى صدارة المسابقة.
اليوم السابع -11 -2015

يارا فى المطبخ بسبب "هدف متعب"


صورة رقم 4
كشف عماد متعب عن الطريقة التى احتلفت بها زوجته يارا نعوم بالهدف الذى أحرزه فى شباك بتروجت فى الوقت بدل الضائع، ومنح المارد الأحمر ثلاث نقاط غالية بالدورى، قائلاً: “يارا عملت حاجة كبيرة جداً إنها دخلت المطبخ وطبختلى بإيديها، وده كان الاحتفال الرهيب.. وربنا يستر ".





يارا تهنئ متعب على أنغام "يانى"


اليوم السابع -11 -2015

وقبل أن يعود متعب لمنزله كانت هناك تهنئة حارة من زوجته عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، حيث هنأت يارا نعوم زوجها عماد متعب بهدفه القاتل فى بتروجت، عن طريق نشر صورة تجمعها بمتعب عبر إنستجرام أثناء حضور الثنائى لحفلة المطرب العالمى ''يانى''، والتى أقيمت فى الأهرامات.. يارا كتبت معلقة على الصورة: "golden boy".

كأس السوبر فى أحضان عائلة متعب


اليوم السابع -11 -2015

وبعد تتويج الأهلى بلقب كأس السوبر على حساب نادى الزمالك، أقامت يارا نعوم حفلاً خاصاً بهذه المناسبة، وارتدت تى شيرت الأهلى برفقة بنتيهما تمارا وسيلين، لالتقاط صورة أهلاوية مع كأس السوبر، الذى احتفظ به متعب فى منزله بعد العودة من الإمارات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة