إزالة 200 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى 3 مراكز بالمنيا

الثلاثاء، 03 نوفمبر 2015 11:47 ص
إزالة 200 حالة تعد على الأراضى الزراعية فى 3 مراكز بالمنيا إزالة تعديات على الأراضى الزراعية - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الوحدة المحلية لكل من مركز ومدينة مغاغة وملوى وأبوقرقاص، بمحافظة المنيا، من رفع وإزالة 200 حالة تعدى على الأراضي الزراعية على مدار يومين خلال احدى حملات الازالة التى تجرى على مستوى المحافظة ، فى اطار الحفاظ على رقعة الارض الزراعية وحرم الشارع داخل المحافظة .

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن التقرير الذى تم عرضه على اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا أوضح الجهود التى تبذلها الوحدات المحلية ، حيث تم ازالة عدد 56 حالة تعد بمركز مغاغة منها 51 حالة ائتمان زراعى بقرية بنى خالد على مساحة 2 فدان و22 قيراط و10 سهم بالاضافة الى 5 قرارات تعدى على الشارع العام بشم البحرية.

كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابو قرقاص بإزالة عدد 63 حالة تعد بقرى ( ابيوها - أبوقرقاص البلد - منهرى - جريس - ابو الصفا )، على مساحة 2 فدان و3 قيراط و6 سهم وتمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى من إزالة 81 حالة تعدى على الارض الزراعية منها 45 حالة ببندر ملوى وعدد 36 حالة بقرية المحرص بإجمالى مساحة 3 فدان و11 قيراط و15 سهم .

من جانبه شدد المحافظ على جميع رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدي عليها وإزالة جميع التعديات و اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة