نهائى الكونفدرالية تحت الحراسة المشددة بعد تفجيرات تونس.. النجم الساحلى يُصارع أورلاندو على اللقب.. "جوهرة الساحل" فى مهمة تضميد جراح الوطن.. ومدافع "القراصنة" يحلم بتكرار "رباعية" الأهلى

الأحد، 29 نوفمبر 2015 03:10 م
نهائى الكونفدرالية تحت الحراسة المشددة بعد تفجيرات تونس.. النجم الساحلى يُصارع أورلاندو على اللقب.. "جوهرة الساحل" فى مهمة تضميد جراح الوطن.. ومدافع "القراصنة" يحلم بتكرار "رباعية" الأهلى جانب من مباراة النجم الساحلى وأورلاندو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحلم فريق النجم الساحلى التونسى بالحصول على كأس الكونفدرالية الأفريقية للمرة الرابعة فى تاريخه، عندما يلتقى اليوم الأحد، مع أورلاندو بطل جنوب أفريقيا، بمدينة "سوسة" التونسية، فى "إياب" نهائى المسابقة.

ويكفى النجم الساحلى التعادل السلبى أو الفوز بأى نتيجة لاعتلاء منصة التتويج، بعدما انتهت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين الأسبوع الماضى بالتعادل الإيجابى 1/1.

إجراءات أمنية مشددة تصاحب المباراة


المباراة تقام وسط إجراءات أمنية مشددة، فى ظل حالة الطوارئ التى تعيشها تونس هذه الأيام، بعد الحادث الإرهابى الذى شهدته العاصمة التونسية الأسبوع الماضى، وأسفر عن سقوط العشرات ما بين قتيل وجريح.

الهجوم خير وسيلة للدفاع


من جانبه، قرر فوزى البنزرتى، المدير الفنى للنجم الساحلى التونسى، رفع شعار "الهجوم خير وسيلة للدفاع"، خلال المباراة المرتقبة التى تجمع "جوهرة الساحل" بأورلاندو بايرتس بطل جنوب إفريقيا، موضحاً أنه سيسعى جاهداً لمنع أورلاندو من بناء الهجمات المرتدة التى يحبذها، التى ساعدته على النجاح أمام الأهلى المصرى فى الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

كما ينتظر أن يعتمد الفريق على الضغط المستمر على حامل الكرة، والضغط الهجومى المستمر لتحقيق نتيجة إيجابية والحصول على اللقب، يأتى هذا فى الوقت الذى حذر فيه الجهاز الفنى لاعبيه من الغرور، مطالباً إياهم بنسيان نتيجة مباراة الذهاب، لاسيما أن فريق أورلاندو يجيد اللعب خارج أرضه.

مدافع أورلاندو: قادرون على تكرار "رباعية" الأهلى


على صعيد متصل، أكد هابى جالى، مدافع أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا، أن فريقه يمتلك العزيمة والإصرار على تحقيق المفاجأة وانتزاع كأس الكونفدرالية الأفريقية من الأراضى التونسية، مستشهداً بالفوز العريض الذى حققه أورلاندو الملقب بـ"القراصنة" على الأهلى بنتيجة 4/3، فى المباراة التى جمعتهما بالسويس، فى "إياب" الدور نصف النهائى من منافسات البطولة.

وقال هابى جالى، فى تصريحات لإذاعة "جوهرة اف ام" التونسية، "المباراة ستكون صعبة، لكن الفريق بات يمتلك خبرة واسعة فى التعامل مع مثل هذه المباريات، لدينا العزيمة على تعويض نتيجة مباراة الذهاب، ولما لا نكرر سيناريو مباراة الأهلى بالسويس".











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة