رئيس الوزراء تعليقا على تجاوزات بعض أفراد الشرطة: سنحاسب المخطئ.. ويؤكد: تحقيقات طائرة روسيا "جارية".. واجتماع مرتقب حول "إعلان القاهرة" بين مصر والسعودية.. ويبحث تنفيذ تكليفات السيسى للمشروعات الكبرى

الأحد، 29 نوفمبر 2015 09:24 م
رئيس الوزراء تعليقا على تجاوزات بعض أفراد الشرطة: سنحاسب المخطئ.. ويؤكد: تحقيقات طائرة روسيا "جارية".. واجتماع مرتقب حول "إعلان القاهرة" بين مصر والسعودية.. ويبحث تنفيذ تكليفات السيسى للمشروعات الكبرى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، اجتماعا وزاريا موسعا استعرض خلاله عددا من التقارير المتعلقة بتحسين الخدمات الجماهيرية وبرنامج الحكومة، كما تمت متابعة تنفيذ المشروعات الكبرى، وتوافر السلع وضبط الأسواق، وتم بحث الآليات والإجراءات العاجلة التى تتم لمواجهة عجز الموازنة.

وصرح السفير حسام القاويش المتحدث الرسمى باسم مجلس الوزراء، بأن المهندس شريف إسماعيل، أكد أن الحكومة تقوم حاليا بمراجعة برنامجها الذى ستقوم بعرضه على مجلس النواب، مشيرا إلى أن كافة الوزارات قد انتهت من وضع خططها التى سيتم تضمينها فيه، وستقوم بعرض تلك البرامج التى تتم على المدى القصير والمتوسط.

وحول الانتخابات، وجولة الإعادة للمرحلة الثانية أكد أن الحكومة ستقدم كافة أشكال الدعم اللوجيستى لاتمام العملية الانتخابية بنزاهة وشفافية .

بحث المشروعات الكبرى وضبط الأسعار


وقال المهندس شريف إسماعيل، إن الاجتماع الوزارى الموسع اليوم الأحد ناقش متابعة تكليفات رئيس الجمهورية والمشروعات الكبرى وتوافر السلع وضبط الأسعار، وبحث آليات والإجراءات العاجلة التى تتم لمواجهة عجز الموازنة.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء، فى تصريحات صحفية له، مساء اليوم الأحد، أن الحكومة حاليا فى مرحلة مراجعة برنامجها، وأن كافة الوزارات انتهت من برنامجها وسيبدأون تدريجيا فى عرض برامجهم التى تتم على المدى القصير والمتوسط.

الحكومة لا تتدخل فى الانتخابات نهائيا


وحول الانتخابات وجولة الإعادة للمرحلة الثانية، أكد رئيس مجلس الوزراء أن الحكومة تتخذ نفس الإجراءات بشأن توفير كافة الاحتياجات للجنة العليا للانتخابات، وضمان الشفافية والنزاهة، مشددا على أن الحكومة لا تتدخل فى الانتخابات نهائيا.

وحول التحقيقات بالطائرة الروسية، أكد ان اللجنة مازالت تعمل والتحقيقات جارية، ويتم العمل عليها بكل جهد، وإعلان نتائج التحقيقات سيكون بكل شفافية ونزاهة، مؤكدا ان اللجنة والتحقيقات تسير وفق الأوراق الرسمية .

وقال المهندس شريف إسماعيل، فى تصريحات صحفية، تعليقا على التجاوزات من قبل بعض أفراد الشرطة، إن الشرطة فى خدمة الشعب، وهى موجودة لتقديم خدمة، ولن نسمح بأى تجاوزات فى حق المواطنين، الرؤية واضحة والتعليمات واضحة أن المخطئ لابد وأن يحاسب.

وأوضح المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، حول الاجتماع التنسيقى المقرر عقده خلال الفترة القادمة بين مصر والسعودية "إعلان القاهرة"، والذى يتناول عقد عدد من الاتفاقيات فى مجالات التعاون المختلفة بين مصر والسعودية، إن الأمر سيتضمن اجتماعات تنسيقية بين الجانبين قبل إبرام الاتفاقيات

وأشار إلى أنه سيتم عقد اجتماع تنسيقى أول بين الدولتين ولكن لم يحدد مكان الاجتماع بعد سواء كان فى مصر أم فى السعودية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محاميحو

نقطنا بسكاتك لغاية ما مجلس الشعب ينعقد ويشوف واحد غيرك يمسك الحكومة

.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة