حول العالم .. أبرز الأدلة على وجود الكائنات الفضائية "انت مصدق مين"

الأحد، 29 نوفمبر 2015 10:00 م
حول العالم .. أبرز الأدلة على وجود الكائنات الفضائية "انت مصدق مين" كائنات فضائية
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
إذا كنت من المؤمنين بوجود الكائنات الفضائية أو ممن يعتقدون بعدم صحة الأمر، وتكذب جميع الصور التى تراها وأراء الخبراء المختلفة بين مؤيد ومعارض، فبالتأكيد تدفعك هذه الحقائق إلى التوقف لبعض الوقت والتفكير هل توجد كائنات فضائية أو هى مجرد تخيلات؟، لذا نستعرض فيما يلى أبرز الأجسام الغريبة التى تم رصدها فى مختلف دول العالم

أقدم صورة لكائن فضائى


اليوم السابع -11 -2015

نشرت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية صورة لقدم كائن فضائى تم العثور عليها فى الأربعينات عقب حادثة روزويل الشهيرة، حيث شاهد عدد من الطيارين تحطم مركبة فضائية وخروج عدد من الكائنات الفضائية منها.

جسم فضائى فى سيبريا


اليوم السابع -11 -2015

كما ظهر جسم فضائى غريب فى سيبريا، أثار الذعر والخوف فى قلوب الناس، خاصة بعد تداول الكثيرين صور تؤكد مرور هذا الجسم فى العديد من دول العالم.

جسم غريب فى صورة للأرض


اليوم السابع -11 -2015

أظهرت صورة للأرض جسم غريب، والتى لاحظها عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى، وتباينت الآراء ورفضت ناسا التعليق على الأمر، وهو ما استغلته المنظمات المؤمنة بالكائنات الفضائية دليلا على صحة اعتقاداتهم.

التقاط إشارات ورسائل غامضة من الكائنات الفضائية فى استراليا



ورصد تليسكوب باركس اللاسلكى فى استراليا، إشارات غامضة لم يحدد العلماء والباحثين مصدرها، لكن رجح الكثيرين أن تكون قادمة من الكائنات الفضائية التى تحاول التواصل مع البشر، لذا أكد العلماء أنهم بصدد دراستها والبحث عنها لتوصل لحقيقتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة