بالفيديو.. دجلة يضم ثمرة نجاح كأس ساتوك للأيتام 2015

الأحد، 29 نوفمبر 2015 06:40 م
بالفيديو.. دجلة يضم ثمرة نجاح كأس ساتوك للأيتام 2015 محمد إسحاق وهادى نبيل مع كأس ساتوك
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجهت إدارة نادى وادى دجلة الشكر لمؤسسة ساتوك الخيرية، برئاسة الشيخة شيخة آل ثانى، على الجهد المبذول فى فكرة إقامة دورى لكرة القدم للأطفال الأيتام لاكتشاف المواهب وتقديمها للأنديةتحت رعاية وزارة التضامن بقيادة الدكتورة غادة والى، على غرار ما حدث فى البطولة الماضية من اكتشاف مواهب فى كأس العالم للأيتام التى أقيمت فى القاهرة أغسطس الماضى، وظهر أكثر موهبة فى مقدمتهما محمد إسحاق وهادى نبيل اللذان انضما لوادى دجلة.

انضمام إسحاق وهادى نبيل لدجلة يؤكد نجاح فكرة كأس العالم للأيتام التى تنظمها مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى، أولى أهدافها باكتشاف المواهب الكروية وتقديمها للأندية ليكونوا نجوما فيما بعد.

انضمام إسحاق ونبيل لدجلة يأتى بعد تطور مستواهما ووصولهما لفورمة طيبة جعلتهما متفوقين فى البطولة التى أقيمت بالقاهرة وتوج بها المنتخب المصرى، والذى جاء بعد فترة الإعداد الطيبة التى وفرتها إدارة مؤسسة ساتوك لجميع لاعبى المنتخبين المصرى والسورى،تحت القيادة الفنية لى عبد البديع صلاحوالتى تكمن فى النواحى الفنية من تدريبات قوية ومعسكرات مغلقة مستمرة للفريقين، وتوفير كل الأمور التى تساعد فى رفع اللياقة البدنية والفنية من مدربين وأدوات فنية تساعد على رفع الكفاءة الفنية التى جعلتهما فى قمة المستوى الذى يجذب الانتباه .

اختيار المواهب التى تم اكتشافها مسئولى ساتوك عن طريق حضور كوكبة من النجوم الكرويين، يتقدمهم حسن شحاتة وأحمد حسن شوقى غريب ومحمد زيدان وحازم إمام وهادى خشبة ونادر السيد وأحمد ناجى وعدلى القيعى ووائل رياض وأحمد الكاس وطارق يحيى، ونجوم الكرة العربية منهم عزيز بودربالة ورابح ماجر وأحمد هايل وعلى كميخ.

كما وفرت مؤسسة ساتوك للأطفال الأيتام كل الأمور البعيدة عن النواحى الفنية من إقامة وملابس على أفضل ما يكون، والذى يأتى بتدعيم من وزارة التضامن الاجتماعى بقيادة الدكتورة غادة والى، والتى تقدم كل سبل الراحة، وقامت بتقديم ما يلزم لاختيار الأطفال تحت إشراف وزارة التضامن الاجتماعى، التى لم تتوان عن تقديم كل الجهود لتدعيم الفكرة.

كما وفرت مؤسسة ساتوك لمنتخب الأيتام الذى كان يضم بين صفوفه إسحاق وهادى نبيل سبل الراحة التى تمثلت فى توفير وسائل تنقل على أحدث مستوى من المعسكر المغلق إلى ملاعب التدريب المتنقلة، ما بين نادى المقاولون العرب ومركز شباب ميت عقبة، وأيضا سبل التوعية الجيدة التى نمت الأفكار الحياتية لدى الأطفال لاغتنام الفرصة والحصول على أفضل ما يكون لإظهار مهاراتهم وتقديمهم للأندية.

انضمام اللاعب محمد إسحاق لنادى وادى دجلة يؤكد نجاح مشروع مؤسسة ساتوك فى رعاية الأيتام رياضيا، واكتشافهم وتقديمهم للأندية الكروية حتى يكونوا ذخيرة للمنتخبات المصرية مستقبلا، خاصة أن هؤلاء الأطفال قد يملكون من مهارة ولكنهم يحتاجون لاكتشافهم، وهو ما تقوم به ساتوك من خلال دورى الأيتام.





اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة