بالفيديو.. الوزراء:"الخدمة المدنية" نظم التوظيف..ولا يجب على حملة الماجستير التظاهر

الأحد، 29 نوفمبر 2015 10:05 م
بالفيديو.. الوزراء:"الخدمة المدنية" نظم التوظيف..ولا يجب على حملة الماجستير التظاهر السفير حسام القاويش المتحدث باسم مجلس الوزراء

كتب محمد شرقاوى

أكد السفير حسام القاويش، المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن هناك تضخم بالقطاع الحكومى من الموظفين بالدولة، مضيفا: أن قانون الخدمة المدنية قام بتنظيم توظيف المؤهلات حسب احتياج القطاعات الحكومية، كما أتاح فرصة المساواة بين المواطنين فى فرص التوظيف.

وأضاف القاويش، خلال اتصال هاتفى مع الإعلامى عمرو عبد الحميد عبر برنامجه "البيت بيتك" المذاع على فضائية "ten"، أن لا يجب على حملة الماجستير التظاهر أمام مجلس الوزراء وذلك بعد قانون الخدمة المدنية الذى نظم فرص العمل بجميع القطاعات الحكومية بالدولة، مؤكدا أن التظاهر اليوم خل بمبدأ المساواة لجميع المواطنين.

وأشار مجلس الوزراء، إلى أن القانون يطالب جميع المؤهلات على حسب الاحتياج الفعلى القطاعات الحكومية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة