بالصور..طليقة نجل هالة فاخر تحكى لـ"هى مش فوضى"معاناتها فى الحصول على نفقة

الأحد، 29 نوفمبر 2015 05:19 ص
بالصور..طليقة نجل هالة فاخر تحكى لـ"هى مش فوضى"معاناتها فى الحصول على نفقة جانب من الحلقة
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت هالة حسن، مطلقة حسين أيمن نجل الفنانة هالة فاخر، إن زوجها وعائلتها يرفضون الإنفاق على ابنتها منه، مشيرة إلى أنها تزوجته لمدة عامين تقريباً وسافر معها إلى الولايات المتحدة، حيث تحمل الجنسية الأمريكية لتعيش مع أسرتها، وتبحث له عن عمل خاصة مع مباركة والدته الزيجة.

وأشارت، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة حلقة أمس من برنامج "هى مش فوضى" على قناة TeN، إلى أن علاقاتها بطليقها بدأت أثناء الدراسة، حيث كانا زملاء فى المدرسة، وقررا الزواج بعد السفر بسبب عدم توفيقه فى العمل بالقاهرة، لافتة إلى أن والدة زوجها الفنانة هالة فاخر كانت سعيدة بأن نجلها سيحصل على الجنسية الأمريكية.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

وأكدت، أن الفنانة هالة فاخر كانت لا ترغب فى الإنجاب قبل عامين من الزواج، حيث لم تكن مرحبة بالإنجاب وغيرت أسلوبها فى التعامل معها، مشيرة إلى أنها أقامت معها بنفس الشقة بعد الزواج على اعتبار أنهم سيقوموا بالسفر للولايات المتحدة.

وخلال الحلقة أكدت الإعلامية بسمة وهبة، محاولة التواصل مع الفنانة هالة فاخر من أجل عرض وجهة نظرها، لكن هاتفها لم يرد، مشددة على أنها حريصة على عرض وجهة نظرها لكنها لا ترد.

وحذرت الإعلامية بسمة وهبة، من تداعيات تعرض السيدات المطلقات والمعيلات، إلى مشاكل عدة بسبب عدم قيام الرجال بالإنفاق على طليقاتهن وأطفالهم، خاصة فى ظل طول أمد فترة التقاضى، مشيرة إلى أن الأطفال الذين ينشأون فى هذه الظروف سيكونوا ناقمين على المجتمع وقد ينضموا لـ"داعش" أو جماعة الأخوان المسلمين، مؤكدًا، أنها تتحدث باسم ملايين المطلقات فى مصر.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

وقال المحامى نبيه الوحش أنه تطوع لمساندة هالة حتى النهاية، خاصة أنها مظلومة، مشيراً إلى أنه متطوع لمساندة أى حالات مماثلة مجاناً عن طريق البرنامج.

من جهتها قالت عضو المجلس القومى للمرأة ثناء شريف، أن هناك 14 مليون مطلقة فى مصر نتيجة التسرع فى الزواج وسوء الاختيار، مشيرة إلى أن هناك مكاتب للمجلس بمحاكم الأسرة من أجل محاولة التوفيق بين الأزواج حتى لا تتأثر عائلاتهم.

وأضافت، أن المرأة المطلقة أصبحت تحصل على 350 جنيهًا معاشًا يزيد إلى 400 جنيه حال ما كان لديها طفل تعوله، لافتة إلى أن النفقة يتم تحديدها بناءً على راتب الزوج ومستوى معايشته.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

وأكدت، أن القانون بحاجة إلى تعديل اليات التنفيذ من أجل إلزام الرجل بالإنفاق على طليقته وأطفاله، وتوفير دخل مناسب لهم.

وطالب منسق حملة أريد حلاً وليد عبد المقصود بتقصير أمد التقاضى فى قضايا النفقة، بالإضافة إلى عدم تعطيل القضايا بسبب الأجازة القضائية مع الفصل فى قضايا النسب خلال شهرين كحد أقصى، موضحاً أن هناك تنسيقًا مع أعضاء بمجلس الشعب المنتخب لاتخاذ الخطوات القانونية من أجل تنفيذ التعديلات التشريعية اللازمة.


اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

وحق الزوج

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل بدوى المحامى بالنقض

خروج فج عن المهنيه من المذيعه وضيوفها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة