انقطاع المياه عن منطقة العياط بالكامل لمدة 16 ساعة

الأحد، 29 نوفمبر 2015 07:42 م
انقطاع المياه عن منطقة العياط بالكامل لمدة 16 ساعة محطه مياه صورة ارشيفيه

كتب أحمد حسن
أعلنت شركة مياه الشرب بمحافظة الجيزة، أنه سيتم قطع المياه عن منطقة العياط بالكامل، وذلك من الساعة لمدة 16 ساعة، إعتبارا من 8 صباح غد الإثنين وحتى الساعة 12 من صباح يوم الثلاثاء نظراً لأعمال الصيانة بمحطة العياط.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة