"الداخلية": الوزارة لا تحمى أفراد الشرطة المخالفين للقانون

الأحد، 29 نوفمبر 2015 09:00 م
"الداخلية": الوزارة لا تحمى أفراد الشرطة المخالفين للقانون أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام

كتب إبراهيم حسان
قال اللواء أبو بكر عبد الكريم، مساعد وزير الداخلية للعلاقات العامة والإعلام، إن القانون يُطبق على أى ضابط أو فرد أمن تجاوز فى حق أى مواطن، وأن هناك متابعة للآداء ومراقبة للعمل المنوط به رجال الشرطة، والتوجيه بالمحاسبة لمن يتجاوز وكل من يرتكب فعل فهو مسئول عنه، لأن الوزارة لن تحمى من يخالف القانون.

وأضاف "عبد الكريم" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" مع الإعلامية لبنى عسل، على فضائية "الحياة"، أن الحملات الأمنية مستمرة لمكافحة وإحباط أى أعمال إرهابية، وهناك نجاحات فى هذا الأمر، مشيرا إلى وجود متابعة للصفحات التى تحرض على أعمال عنف على مواقع التواصل الاجتماعى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة