الأهلى يحاول إنهاء"فتنة" الإعلانات مبكراً..غرامة المخالفين تصل 2.5مليون جنيه..الأحمر يُحذر نجوم الفريق من تكرار أزمة "الزبادى".. تحصين إكرامى ومتعب وغالى بخطاب رسمى.. و"الآيس بوكس"يدخل قائمة الممنوعات

الأحد، 29 نوفمبر 2015 12:12 ص
الأهلى يحاول إنهاء"فتنة" الإعلانات مبكراً..غرامة المخالفين تصل 2.5مليون جنيه..الأحمر يُحذر نجوم الفريق من تكرار أزمة "الزبادى".. تحصين إكرامى ومتعب وغالى بخطاب رسمى.. و"الآيس بوكس"يدخل قائمة الممنوعات فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع إعلان النادى الأهلى عن رُعاته الجُدد فى حفل الرعاية الذى أُقيم الخميس الماضى تحت سفح الأهرامات، بدأ الحديث داخل أروقة القلعة الحمراء عن الرُعاة الجدد ومنهم شركة المحمول التى عادت لرعاية النادى بعد غياب 3 سنوات، وكما حصل على الرعاية بنك جديد ليبدأ الأهلى صراع جديد من الرُعاة يحاول خلاله مسئولو النادى عدم إثارة الأزمات من خلال اختراق بعض الأمور التُعاقدية بين الرعاة الجدد والقدامى.

الأهلى حذر لاعبيه بتوقيع غرامة مالية كبيرة تصل لـ2 مليون و500 ألف جنيه ضد أى لاعب يُخالف الإعلانات المُزمع التعاقد معها من قبل شركة "صلة" السعودية، التى فازت مؤخراً برعاية النادى لمدة ثلاث مواسم مقابل 231 مليون جنيه.


اليوم السابع -11 -2015

غرامة مليونى و500 ألف جنيه ضد المُخالفين


شركة "صلة" وضعت عدة شروط هامة فى عقد رعايتها مع النادى أبرزها تغريم الأهلى مليونى و500 ألف جنيه حال قيام أى لاعب بالترويج لمُنتج مُخالف للمُنتجات التى سيتعاقد معها الأحمر، وسيتم الإعلان عنها فى غضون الأيام المقبلة، وشملت لائحة "محاذير" شركة صلة تضمنت عدة بنود أخرى، منها أيضاً عدم إذاعة أن مباراة وهو ما يستوجب غرامة قدرها مليون و500 ألف جنيه، كما أكدت الشركة السعودية أن عدم وضع إعلانات لـ"صلة" فى الملعب وعدم ارتداء أى لاعب إحدى إعلانات الشركة أو وضع مُنتج فى "الأيس بوكس" يُخالف المُنتجات المُتعاقد مع النادى يُكبّد الأحمر غرامة تصل لـ500 ألف جنيه.

اليوم السابع -11 -2015

تحذير من تكرار سيناريو السعيد


قطاع الكرة فى النادى حذر اللاعبين من خطورة مخالفة هذه التعلميات، وأكد أن الغرامة تنتظر من يُخالف ذلك، مثلما حدث الموسم الماضى عندما تم خصم مليون و500 ألف جنيه من عبد الله لسعيد لاعب الفريق بعدما قام بتصوير إعلان "زبادى" مُخالف لإعلانات الأهلى، موضحاً أن اللاعب المخالف عليه دفع ثمن المخالفة للراعى.


اليوم السابع -11 -2015

تحصين أصحاب الإعلانات القديمة


وأمام هذه الغرامات الكبيرة أرسل الأهلى خطاباً رسمياً إلى شركة "صلة" السعودية طالبها فيه بضرورة احترام العقود القديمة التى تم توقيعها بين أكثر من لاعب بالفريق بين عدة رُعاة قدامى بهدف عدم دخول لاعبيه فى صراع مُثير مع الشركة السعودية، خاصة أن الفريق يضم لاعبين وقّعوا عقوداً مع رُعاة مختلفين عن أولئك الذين ظهروا فى حفل "صلة" الخميس الماضى، ويأتى فى مقدمة هؤلاء اللاعبين شريف إكرامى، عماد متعب، حسام غالى وعبد الله السعيد.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة