8 ديسمبر إعلان جائزة "بن راشد" للإبداع الرياضى

الأحد، 29 نوفمبر 2015 06:14 م
8 ديسمبر إعلان جائزة "بن راشد" للإبداع الرياضى محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبى
كتب عصام شلتوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعلن مجلس أمناء جائزة "محمد بن راشد آل مكتوم" للإبداع الرياضى عن أسماء الفائزين بالجائزة، سواء الأفراد أو الفرق، يوم 8 ديسمبر المقبل من خلال مؤتمر صحفى يعقده مجلس الأمناء.

مجلس أمناء جائزة "محمد بن راشد" برئاسة مطر الطاير، أكد أن الأسماء الفائزة تم اعتمادها فى الاجتماع الأخير للمجلس بدبى، والذى تمت فيه أيضا مناقشة العديد من تقارير لجان الجائزة التى تحمل الرقم "7".

وبحسب مجلس الأمناء فقد تم طرح محاور التنافس واللوائح الخاصة بالدورة المقبلة "الثامنة" للتحاور، بالإضافة للاطلاع على التصور النهائى لحفل تكريم الفائزين، المقرر له يوم الرابع والعشرين من شهر يناير 2016.

أيضا رفع مجلس أمناء جائزة بن راشد للإبداع الرياضى أسماء الفائزين سواء على مستوى "التنافس"، أو الجوائز التقديرية، والشخصية الإماراتية والشخصية العربية اللتين سيتم تكريمهما أيضا طبقا لأهداف الجائزة إلى الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس الجائزة ورئيس اللجنة الأولمبية الوطنية الإماراتية للمصادقة عليها.

يذكر أن قائمة الفائزين بجوائز "بن راشد" للإبداع الرياضى تضم الشخصيات والفرق المحلية والعربية والعالمية التى حققت إنجازات متميزة خلال الفترة المحددة، للنظر فى أعمال الفائزين، والتى تبدأ من 1 سبتمبر 2014، وانتهت فى 31 أغسطس من العام الجارى 2015، والذين تم اختيارهم عبر لجان التحكيم التى تضم المختصين بجميع مجالات العمل الرياضى كعادة الجائزة، وتم اعتمادها من مجلس أمناء الجائزة، وأضاف المجلس عليها أسماء الفائزين بالجوائز التقديرية.

أيضا سيشهد المؤتمر الصحفى للإعلان عن الفائزين إعلان أسماء الرياضيين ناشئين من دولة الإمارات، سيتنافسون للفوز بجائزة "الناشئ المحلى"، وهى إضافة جديدة أوصى بها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ولى عهد دبى راعى الجائزة، على أن يتم طرح الأسماء المرشحة للتصويت الجماهيرى عبر قناة "دبى" بعد الإعلان عن إنجازات الناشئين المرشحين، حتى تعرف الجماهير ما قدموه، مع الإعلان عن آلية حساب نقاط الجمهور وطريقة التصويت لإعلان الفائز.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة