نادى القضاة يعلن انتهاء استعداداته لجولة الإعادة لانتخابات المرحلة الثانية.. وتوجه المشرفين غدا للمحافظات.. ويطالب بوضع خطط متطورة للتأمين.. نائب رئيس محكمة النقض: لن نخشى إلا الله وسنقوم بواجبنا

السبت، 28 نوفمبر 2015 02:02 م
نادى القضاة يعلن انتهاء استعداداته لجولة الإعادة لانتخابات المرحلة الثانية.. وتوجه المشرفين غدا للمحافظات.. ويطالب بوضع خطط متطورة للتأمين.. نائب رئيس محكمة النقض: لن نخشى إلا الله وسنقوم بواجبنا  جانب من تأمين الانتخابات
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن نادى قضاة مصر، عن انتهاء استعداداته لجولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية التى تجرى يومى الثلاثاء والأربعاء القادمين، مؤكدًا أن غرفة العمليات فى تواصل دائم مع اللجنة العليا للانتخابات والجهات المعنية بتأمين العملية الانتخابية.

قال المستشار محمد عبده صالح أمين الصندوق بنادى القضاة، والمتحدث باسم غرفة عمليات النادى، إنهم طالبوا بتكثيف التأمين على جميع الدوائر التى تجرى بها الانتخابات، ووضع خطط متطورة للتأمين والتصدى لأى محاولات تهدف لتعطيل الانتخابات.

وأضاف عبده صالح لـ"اليوم السابع"، أن القضاة وأعضاء النيابة العامة المشرفين على جولة الإعادة لانتخابات المرحلة الثانية سيتوجهون غد الأحد للمحافظات للتسكين.

وأشار المستشار محمد عبده صالح أمين صندوق نادى القضاة، ونائب رئيس محكمة النقض، إلى أن مئات القضاة تقدموا بطلبات للجنة العليا للانتخابات للإشراف على جولة الإعادة للمرحلة الثانية فى العريش.

وأوضح "عبده صالح" لـ"اليوم السابع"، أنهم حريصون على إنجاز الاستحقاق الانتخابى الأخير فى خارطة الطريق وأداء الواجب الوطنى، متابعا "لن نخشى إلا الله وسنقوم بواجبنا الوطنى وسينال كل الإرهابيين جزاءهم بالقانون".

ومن جانبه، أكد المستشار علاء قنديل، سكرتير عام مساعد نادى القضاة، وعضو غرفة عمليات النادى، أنهم سيشرفون على جولة الإعادة للمرحلة الثانية فى الانتخابات البرلمانية مهما كانت المخاطر.

وأشار "قنديل" إلى أن القضاة يتسابقون الآن للإشراف على جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية فى العريش، وأن هناك طلبات كثيرة قدمت من قبل البعض للإشراف على الانتخابات.

ونوه "قنديل" إلى أن المشرفين على جولة الإعادة سيتوجهون للمحافظات التى سيشرفون على الانتخابات بها بداية من الغد استعدادا للتسكين، مؤكدا أن الأعمال الإرهابية لن ترهبهم عن أداء دورهم الوطنى.

وفى نفس السياق، أكد المستشار محمد عبد الظاهر عضو مجلس إدارة نادى القضاة، أن هناك الكثير من الطلبات التى قدمت من بعض القضاة، للإشراف على جولة الإعادة للمرحلة الثانية فى العريش.

وأضاف عبد الظاهر لـ"اليوم السابع" أنهم طالبوا بتكثيف التأمين على العملية الانتخابية خلال جولة الإعادة، مشيرًا إلى أن الحادث الإرهابى الذى استهدف القضاة بالعريش لم يؤثر عليهم.

وتابع "عبدالظاهر" قائلا "مصرون على استكمال الانتخابات البرلمانية، والقضاة لن يقلوا وطنية عن الجيش والشرطة فى التضحية من أجل الوطن، ومكملين حتى انتهاء الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق".

كما ذكر المستشار محمد عبد الظاهر عضو مجلس إدارة نادى القضاة، أنهم أعدوا وثيقة تأمين على المشرفين فى المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة