منظمات أوربية تعقد مؤتمراً عن حاجة العالم إلى السلام فى مؤتمر المناخ غداً

السبت، 28 نوفمبر 2015 09:01 م
منظمات أوربية تعقد مؤتمراً عن حاجة العالم إلى السلام فى مؤتمر المناخ غداً مؤتمر المناخ أرشيفية
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن بيان رسمى لعدد من المنظمات الأوربية المهتمة بالسلم العالمى مناقشتها الحالة الدولية وحاجة العالم إلى السلام ووقف إراقة الدماء، وذلك خلال مؤتمر المناخ المنعقد غدا الأحد بالعاصمة الفرنسية باريس، بحضور ورعاية المؤتمر الإسلامى الأوروبى، والمنظمة الدولية للسلم و الامن لتفعيل القانون الدولى الإنسانى من اجل السلام، و منطمة التسامح و السلام، و منظمة السلام للإغاثة و حقوق الإنسان الدولية، و الاتحاد العالمى لحماية الطفولة.

وقال الدكتور محمد البشارى رائد بالعمل الإسلامى والإنسانى ورئيس فيدرالية مسلمى أوربا، إن العالم يحتاج الى السلام وليس إلى المزيد من إراقة الدماء.

وذكر البشارى: من المؤسف أن تجتاح حالة الذعر الذى لا مثيل له عالمنا فى هذه الأيام العصيبة، حالة تبثها خفافيش الظلام من خلال أعمالٍ إرهابية منظمة، تضرب المقدس في المجتمعات العالمية، وتهدف إلى دفع العالم لحرب كونية ثالثة تأكل الأخضر و اليابس، فهل يعقل أن نقف ــ نحن محبي السلام ــ مكبلين ننظر إلى دمار العالم ونحن نرفع رايات السلام خفاقة في ربوع العالمين.

وأضاف البشارى، غن الكثيرون منّا يعرفون جيداًمعنى الإرهاب ، ومعنى مأساة العيش تحت المخاطر التي تهدد حياتنا وحياة أحبائنا والناس من حولنا.

ولفت البيان، إلى أن هناك دول عديدة في هذه الأيام تعيشهول هذه المأساة التي سطرها متعطشون للدماء. هذه الاعتداءات الإرهابية التي روعت الناس تهدف إلى بث الكراهية فيما بين المسلمين و غير المسلمينلإفساد الحياة الإنسانية ، والعلاقات الاجتماعية الوادعة فيما بينهم، لكن الفرصة سانحة أمامنا كسفراء للسلام في هذه المرحلة للرد على الإرهاب ومواجهته بالمحبة والوحدة بين جميع شعوب العالم جميعاً.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة