أكرم القصاص - علا الشافعي

مارجريت عازر: الحديث عن عدم وجود معارضة فى البرلمان تكهنات غير صحيحة

السبت، 28 نوفمبر 2015 02:52 م
مارجريت عازر: الحديث عن عدم وجود معارضة فى البرلمان تكهنات غير صحيحة مارجريت عازر عضو مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مارجريت عازر عضو مجلس النواب ان الحديث عن ان البرلمان القادم سيكون بلا معارضة هى تكهنات لا أساس لها من الصحة ،وتابعت قائلة " يعنى النائب هيبقى عنده مشاكل فى دائرته وميطلعش يعارض هايروح فين من المواطنين اللى انتخبوه ومستنيين منه حل للمشاكل".

واوضحت عازر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" ان هناك نوعين من المعارضة الاولى للتهليل فقط و الهدف منها الشو أما الثانية فهى البناءة التى نريدها فى الوقت الحالى حيث لا يقوم النائب بالمعارضة من اجل اظهار نفسه فقط ، و بل من اجل البحث عن حلول للمشاكل والقضايا التى تواجهه المواطنين ، وتابعت قائله "أتمنى ان يكون هناك معارضة بناءة فى البرلمان القادم".

أما عن القضايا الاساسية التى ستتبناها داخل البرلمان ،قالت عازر " سأتبنى حزمة من القوانين منها الاستثمار والتأمين والتعليم والمعاشات وعمل عدد من المشروعات الصغيرة والكبيرة للقضاء على البطالة وأخرى تخدم المواطن البسيط الذى لم يحصد ثمار ثورتين ".

وحول اداء الحكومة انتقدت وزارتى الصحة والتعليم واتهمتهما بالتباطؤ والتكاسل فى اداء عملهما مؤكدة ان المواطن لم يشعر باى جديد فى هاتين المنظومتين مشيدة بدور وزارة التموين فى القضاء على ازمة طوابير العيش وكذلك منظومة التموين كاملة.

وعارضت عازر الاصوات التى تنادى بتعديل الدستور" قائلة لما نختبره الاول ونشغله نبقى نشوف هنغيره او نعدله ولكن لما نفعله الاول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

l مصرى

الحقيقه ... !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة