سان جيرمان ورونالدو.. صراع على العرش.. ووجهة جديدة للمعلنين

السبت، 28 نوفمبر 2015 05:16 ص
سان جيرمان ورونالدو.. صراع على العرش.. ووجهة جديدة للمعلنين رونالدو بقميص سان جيرمان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ازداد الحديث عن انتقال كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد إلى باريس سان جيرمان الفرنسى، خاصة بعد تدهور علاقة الدون ومدربه الإسبانى رافاييل بينيتيز، بجانب الرغبة الملحة من العملاق الفرنسى للتعاقد مع النجم البرتغالى.
 
انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان لن يكون كله مكاسب بالنسبة للعملاق الفرنسى بل سيشهد عدة أزمات أهمها علاقة رونالدو وإبراهيموفيتش، لكنه فى الوقت نفسه سيزيد من قوة النادى الفرنسى فى خريطة الكرة العالمية، ونسلط الضوء على تبعات انتقال.
 
 
باريس لديها ملكٌ واحد
 
وجه إبراهيموفيتش رسالة إلى رونالدو عقب أنباء اقترابه من باريس سان جيرمان قال فيها: "باريس لديها ملك واحد" فى إشارة إلى أن قدوم الدون لن يغير شيئًا وسيستمر إبرا الرجل الأول فى الفريق، وهو ما لن يُرضى رونالدو وقد يتسبب فى رحيل إبرا.
 
 
الإعلانات
 
سيصبح باريس سان جيرمان محط انظار كبرى الماركات العالمية للتعاقد مع كريستيانو رونالدو نجم الإعلانات.
 
 
اهتمام إعلامى
 
سيزيد رونالدو من قوة باريس سان جيرمان على خريطة الكرة العالمية، وستصبح مباريات الفريق لا تقل عن ريال مدريد أو برشلونة أو بايرن ميونيخ لمتابعة النجم البرتغالى.
 
 
طموح الخليفى
 
لا يتوقف القطرى ناصر الخليفى مالك باريس سان جيرمان فى الحديث عن مشروع ناديه الذى يسعى للتتويج بدورى أبطال أوروبا، وسيزداد الطموح بالتأكيد حال انتقال رونالدو، وسيستهدف الثلاثية وربما الخماسية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد شباكا

لاجل الفرنكات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة