3 مواجهات ساخنة فى الجولة السادسة بالدورى.. صدام بين غريب والصقر بالسلام.. حسام حسن "عينه" على القمة أمام سموحة.. أسوان والمقاصة "لقاء تكتيكى" فى اتجاهات مختلفة

السبت، 28 نوفمبر 2015 12:01 م
3 مواجهات ساخنة فى الجولة السادسة بالدورى.. صدام بين غريب والصقر بالسلام.. حسام حسن "عينه" على القمة أمام سموحة.. أسوان والمقاصة "لقاء تكتيكى" فى اتجاهات مختلفة شوقى غريب وأحمد حسن
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق منافسات الأسبوع السادس للدورى العام المصرى الممتاز لموسم 2015/2016 بـ3 مواجهات، واستمرار غياب الأهلى والزمالك لمشاركة لاعبيهم مع المنتخب الأولمبى فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لأولمبياد ريودى جانيرو.

الإنتاج الحربى مع بتروجت


لقاء الإنتاج الحربى مع بتروجت على استاد السلام فى الثامنة إلا ربع مساء له طبيعة خاصة، لتواجد شوقى غريب على رأس القيادة الفنية للفريق العسكرى، بينما يتولى أحمد حسن "الصقر" القيادة الفنية للفريق البترولى.

تشير التكهنات إلى أن المباراة سوف تكون أكثر سخونة بين الثنائى، خاصة أن الصقر يعلم تماما فكر مدربه السابق بالمنتخب الوطنى، فضلا عن أنه زامله ضمن الجهاز الفنى بالمنتخب لفترة وجيزة.

يمتلك الإنتاج الحربى مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات المميزة فى الدورى الممتاز مثل محمود فتح الله وجدو ومحمد زيدان وصلاح أمين، بينما يعتمد الصقر على مجموعة من اللاعبين الواعدين الذين يمتلكون الطموح والتطلع إلى منافسة الكبار لإثبات ذاتهم.

يحتل الإنتاج الحربى المركز الـ12 برصيد 6 نقاط، بينما يحتل بتروجت المركز الـ14 برصيد 4 نقاط.

أسوان مع المقاصة


على استاد أسوان يلتقى أسوان مع مصر المقاصة فى الثالثة إلا ربع عصرا، فى مباراة تكتيكية من الدرجة الأولى، لاعتماد كلا القيادة الفنية للفريقين على التنظيم الدفاعى واللعب بالهجمات المرتدة التى ظهروا بها على مدار الفترة الماضية.

أسوان بقياد عماد النحاس استطاع أن يعبر العديد من المواجهات الصعبة بالثقة التى بثها فى نفوس لاعبيه، فضلا عن دراسة إمكانيات فريقه جيدا، واللعب على قدرها فى المباريات الحرجة مثل مواجهة الزمالك، التى اقتنص تعادلا مستحقا بملعبه، فى المقابل يحلم إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة فى مواصلة الأداء المتميز للدخول فى المربع الذهبى مستغلا الغياب المؤقت للأهلى والزمالك، من أجل رفع الحالة المعنوية لدى لاعبيه للاستمرار على المنافسة مع الكبار فى مقدمة جدول الترتيب.

سموحة مع المصرى


فى استاد الإسماعيلية يلتقى المصرى البورسعيدى مع سموحة فى الخامسة مساء، تحت شعار لا بديل عن الفوز للفريقين، المصرى الذى يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط بقيادة العميد حسام حسن يسعى إلى تحقيق الفوز للوصول إلى النقطة الـ13 واعتلاء قمة الدورى مناصفة مع الداخلية، بينما طالب ميمى عبد الرازق المدير الفنى لسموحة حصد النقاط الثلاث التى سوف تساهم بشكل كبير فى قفز ترتيب الفريق السكندرى الذى يحتل المركز التاسع برصيد 7 نقاط.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة