أكرم القصاص

نجيب ساويرس فى تصريحات جريئة قبل جولة الإعادة: المصريين الأحرار تعرض لتضييق متعمد لتقليل نوابه بالبرلمان فى المرحلة الثانية..ونجاحنا أزعج اتجاهات كثيرة .. ولن نقبل التحالف مع نواب النور أو الإخوان

السبت، 28 نوفمبر 2015 09:47 ص
نجيب ساويرس فى تصريحات جريئة قبل جولة الإعادة: المصريين الأحرار تعرض لتضييق متعمد لتقليل نوابه بالبرلمان فى المرحلة الثانية..ونجاحنا أزعج اتجاهات كثيرة .. ولن نقبل التحالف مع نواب النور أو الإخوان نجيب ساويرس
كتب - محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلا عن العدد اليومى...


فسر المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال، مؤسس حزب المصريين الأحرار، تراجع عدد مرشحى حزبه الذين يخوضون جولة الإعادة بالمرحلة الثانية، مقارنة بالمرحلة الأولى، «بأن نوعًا من التدخلات والتضييق المتعمد حدث على الحزب، لتقليل عدد نوابه بالبرلمان».

وأكد «ساويرس»، فى تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع» أن «الحزب استطاع رغم كل هذا التضييق أن يحقق الرقم الأعلى بين الأحزاب فى الوصول لمرحلة الإعادة بالجولة الثانية»، لافتًا إلى أن ما أسعده بشكل كبير هو أن هناك عددًا جيدًا من الشباب وصلوا على رأس مرشحى «المصريين الأحرار» للإعادة. ورأى مؤسس «المصريين الأحرار» أن «نجاح الحزب فى الحصول على الرقم الأكبر من النواب بين صفوف الأحزاب بالمرحلة الأولى، وعددهم 41 نائبًا، أزعج كثيرين، وهذا بدا واضحًا فى تصريحات متعددة من مختلف الاتجاهات».

وبشأن توقعاته لعدد النواب الذين سيحصل عليهم الحزب فى البرلمان، أشار رجل الأعمال إلى أن المعركة حامية الوطيس، ومن الصعب توقع أعداد نواب الحزب فى البرلمان، ولكن لديه ثقة كبيرة فى اختيارات الناس.

وفى رد لنجيب ساويرس على سؤال حول ما إذا كان سيشكل حزبه ائتلافًا برلمانيًا، أو سينضم لأى من الائتلافات المطروحة الآن على المشهد الانتخابى، قال: «ليس لدينا مجهود فى أى اتجاه، نركز الآن فى الانتخابات، ودعم مرشحينا فى المرحلة الثانية». وشدد رجل الأعمال على أنه فى حال وجود ائتلاف لحزب المصريين الأحرار فى البرلمان، يضم نوابًا آخرين، فإن ذلك لا يعنى أبدًا أن الحزب يقبل أن يتحالف مع نواب من حزب النور، أو آخرين لهم خلفية إخوانية أو حتى متعاطفين معهم، متابعًا: «متمسكون بمبادئنا فى كل القرارات».

وعن حديث البعض حول أن «المصريين الأحرار» قد يكون المعارض الأكبر داخل مجلس النواب، قال رجل الأعمال: «إحنا مش هنبقى معارضين فى المطلق، ولا مؤيدين فى المطلق، اللى فى مصلحة الناس نؤيده، واللى ضد مصلحة الناس هنعارضه».

ودعا مؤسس «المصريين الأحرار»، الناخبين إلى ضرورة المشاركة بقوة فى جولة الإعادة بالمرحلة الثانية للانتخابات، موجهًا الشكر لكل من وثق فى مرشحى الحزب.


اليوم السابع -11 -2015



موضوعات متعلقة...


- حزب الوفد: لن نكون ضمن أى ائتلاف بعد الانتخابات سواء بمجلس النواب أو خارجه



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

كركر

يا عم نجيب بالراحه انت لسه متعرفش الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

كركر

يا عم نجيب بالراحه انت لسه متعرفش الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

على

نجاح ايه

باابو نجاح كلنا عارفيين السبب

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

زمن البزنس

نحن فى زمن العجائب وفى زمن اكتساح المال السياسى

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد عاطف عيسي

المشاريع المستقبلية

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري للابد

على نجيب ساويرس ان يخرج من المشهد السياسي الان ..لا نريد احمد عز جديد لا نريد فاشية مالية ..

عدد الردود 0

بواسطة:

safa

نجيب سويرس= النور

نجيب سويرس اموالك لن تجدى انت نفس اتجاه النور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة