العناية بالشعر "الكيرلى"..ما لا تعرفينه عن طرق حمايته

السبت، 28 نوفمبر 2015 06:17 م
العناية بالشعر "الكيرلى"..ما لا تعرفينه عن طرق حمايته الملابس القطنية من طرق العناية بالشعر
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشعر "الكيرلى" دائماً ما يحتاج إلى حماية ورعاية مُضاعفة، خصوصاً إذا كنتِ تحرصين على الظهور بشكل لائق، فحتى لا تعرضى شعرك إلى الخطر، عليكِ أن تتعرفى على طرق العناية بالشعر "الكيرلى"، حتى لا يؤثر عليه سلباً، فهناك عدد من النصائح التى تجعلك تهتمين بالشعر بشكل أفضل بكثير من المعتاد.


اليوم السابع -11 -2015

أفضل طرق العناية بالشعر الكيرلى


يوضح الخبراء أنه من الأفضل لهذا الشعر أن تستخدم الملابس القطنية، والتى من الممكن أن تكون "تى شيرت" خاص بك، لأن استخدام الفوط العادية فى تجفيف الشعر بعد الاستحمام قد يعرضها للتكسير والتقصف، فمن الأفضل أن تلجأى إلى هذا الحل.


اليوم السابع -11 -2015

طرق العناية بالشعر الكيرلى


أما النصيحة الثانية التى يجب أخذها فى الاعتبار، هو أن تستخدمِى قليل من الشامبو، لأن الكثير منه يضر بهذا النوع من الشعر تحديداً، فيفضل الابتعاد عن استخدام كميات الشامبو المهولة، لأنها ستؤثر سلباً على فروة الرأس.


اليوم السابع -11 -2015

العناية بالشعر أثناء التصفيف


أما الخطوة التالية التى يجب التركيز عليها، وهى تصفيف الشعر بشكل لائق، فمن الأفضل البدء من الأسفل إلى الأعلى، حتى لا تفقدى الكثير من الشعر أثناء التصفيف، كما أن هذا من الممكن أن يجعله "مُتقصف وضعيف".


اليوم السابع -11 -2015

أفضل نصائح العناية بالشعر


النوم على وسادة مصنوعة من الحرير هو الحل الأفضل لحماية شعرك أثناء النوم والعناية به، فهذا شىء مهم لا يجب الاستغناء عنه مهما كانت الظروف، لذا يجب أن تحرصى عليه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سارة

240

اريد ان يكون شعري قو رطب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة