ياسمين صبرى تثير إعجاب جمهورها بعد تصريحاتها عن "الإغراء"

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 03:29 م
ياسمين صبرى تثير إعجاب جمهورها بعد تصريحاتها عن "الإغراء" ياسمين صبرى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لاقت تصريحات الفنانة الشابة ياسمين صبرى الخاصة بالإغراء ترحيبا كبيرا من جمهور مواقع التواصل الاجتماعى، حيث حلت ياسمين مؤخرا ضيفة مع الفنانة أروى فى برنامجها "الليلة دى" على قناة cbc، وأكدت من خلال البرنامج أنها ترفض تماما الظهور فى مشاهد الإغراء والعرى، وفى نفس الوقت، ليست كل مشاهد الإغراء عرى، كما أعلنت رفضها لارتداء المايو أمام الشاشة.

وعللت ياسمين ذلك بأن ما يحدث تلك الأيام من إغراء هو نوع من الابتذال، وليس دليلا على الأنوثة كما كان يحدث فى الأفلام القديمة.

تصريحات ياسمين لاقت إعجاب جمهورها، ولا سيما أنها توصف دائما بـ"الجميلة"، الحسناء، رغم عمرها الفنى القصير، حيث لم تظهر سوى فى أعمال "جبل الحلال" و"طريقى" و"أرض النعام" ومن قبلهم فى برنامج "خطوات الشيطان"، واستطاعت من خلال هذه الأعمال أن تنال شهرة واسعة، بسبب وسامتها، وأيضا رقة أدائها وبساطته.

وانهالت التعليقات الإيجابية على تصريحات رفضها للإغراء والقبلات وارتداء المايوه، من جمهورها على مواقع "السوشيال ميديا"، حيث قالت إحدى المتابعات لها "أجمل وأرقى ممثله شوفتها فى رمضان الساحره ‏ياسمين صبرى"، وأخر كتب لها "والنعمة من اول ما شفتها ف مسلسل طريقى وانا عارف ان ليها مستقبل جامد".

فيما أعرب الكثير من متابعيها على "إنستجرام" عن سعادتهم بتصوير ياسمين لفيلم ""كايرو كاتى كوت" مع الفنان محمد عادل إمام فى الهند، حيث سافرت مرة أخرى لتصوير مشاهدها المتبقية هناك، بعدما صورت برنامج "الليلة دى" بلبنان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة