غدًا.. نادى الجزيرة يوقع بروتوكول تعاون مع مستشفى سرطان الأطفال 57357

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 03:11 ص
غدًا.. نادى الجزيرة يوقع بروتوكول تعاون مع مستشفى سرطان الأطفال 57357 مستشفى سرطان الأطفال 57357
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف مستشفى سرطان الأطفال 57357، غدًا السبت، وفدًا من أعضاء مجلس إدارة نادى الجزيرة الرياضى، لتوقيع بروتوكول تعاون مع المستشفى.

هشام عبد السلام، المسئول الإعلامى لمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال 57357، قال إن البروتوكول يهدف إلى تعزيز دور النوادى ومسئوليتها الاجتماعية فى تنمية المجتمع، إذ يدعم نادى الجزيرة المستشفى ومشروعاته التوسعية فى فى إطار مسئوليته الاجتماعية، بتخصيص نسبة من تجديد العضوية على اشتراكات الأعضاء القدامى والجدد لصالح الأطفال المرضى بالسرطان بالمستشفى.

وينظم المستشفى حملة توعوية ضد مرض السرطان ومسبباته، وكيفية الوقاية منه، وتوزيع كتيب "بيت بدون سرطان" وعرض المواد الدعائية على الأعضاء، وأيضًا تبادل الزيارات بين المستشفى والنادى، للتخفيف عن الأطفال المرضى، ورسم البسمة على وجوههم.

ويتكون وفد نادى الجزيرة عددًا من الأطفال أعضاء النادى الحاصلين على ميداليات فى مختلف الألعاب منهم عماد شيرين، بطل مصر وكابتن فريق الجزيرة ومنتخب مصر، والحاصل على كأس أحسن لاعب عمومى فى بطولة الجمهورية، وسليم كريم الحاصل على كأس أحسن لاعب تحت 11 سنة، وحبيبة أشرف، بطلة مصر والحاصلة على كأس أحسن لاعبة عمومى، وكريمة عماد الحاصلة على كأس أحسن لاعبة تحت 11 سنة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة