بالفيديو.. سداسية برشلونة تفتح النار على دفاع روما الأضعف أوروبيا

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 05:56 م
بالفيديو.. سداسية برشلونة تفتح النار على دفاع روما الأضعف أوروبيا مباراة برشلونة وروما
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى فريق روما الإيطالى، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح على مستوى الخط الدفاعى، سواء بالكالتشيو أو دورى أبطال أوروبا بعد تلقيه 31 هدفا، خلال 18 مباراة فى البطولتين بمعدل 1.72 هدف فى المباراة الواحدة.


ارتكب دفاع فريق الذئاب العديد من الأخطاء الساذجة، التى كلفت الفريق العديد من المباريات ولعل مباراة باير ليفركوزن الألمانى، التى انتهت بنتيجة 4 – 4 كان الفريق متقدما حتى قبل نهاية اللقاء بست دقائق بنتيجة 4 – 2، ولكنه تلقى هدفين أضاعوا به فوز سهل وكاد أن يتكرر الأمر فى اللقاء الثانى بينهما قبل أن ينقذهم محمد صلاح بركلة جزاء قبل نهاية اللقاء بدقائق.


على مستوى دورى الأبطال:


جاءت مباراة برشلونة الأخيرة التى خسرها بنتيجة كبيرة وصلت إلى ستة أهداف مقابل هدف لتفتح النار على لاعبى خط الدفاع فى فريق الذئاب بعد أن وصل عدد الاهداف التى تلقاها الفريق حتى الآن إلى 16 هدفا أى أنه يتلقى فى كل مباراة أهداف بمعدل 3.2 هدف فى المباراة الواحدة ليلقب بأضعف خط دفاع فى البطولة عن جدارة واستحقاق.


وعلى الرغم من التعاقدات التى أبرمها الفريق فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية لتعزيز الجوانب الدفاعية للفريق، إلا أنه تلقى أهداف فى كل المباريات التى خاضها بالبطولة الأوروبية.

وبالنظر إلى عراقة الفريق الإيطالى فى البطولات الأوروبية، نجد أن فرق أمثال مكابى الصهيونى ودينامو زغرب الكرواتى وباتى بوريسوف البيلاروسى تلقت أهداف أقل من فريق روما على الرغم من ضعف إمكانياتها.

على مستوى الكالتشيو:


وعلى المستوى المحلى يعد روما أضعف خط دفاع بين أول 6 فرق تتنافس على لقب الكالتشيو بعد تلقيه 15 هدفا خلال 13 مباراة أى أنه يتلقى أهداف بمعدل 1.15 فى كل مباراة.


اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة