استمرارا لمسلسل الإهمال فى الكرة المصرية.. إسراء حسنى لاعبة صيد المحلة تلقى مصرعها داخل البساط الأخضر بعد ابتلاع لسانها لعدم عدم وجود طبيب.. محمد عبد الوهاب ولاعب يد الأهلى و"عكاشة" البدرشين الأبرز

الجمعة، 27 نوفمبر 2015 09:05 م
استمرارا لمسلسل الإهمال فى الكرة المصرية.. إسراء حسنى لاعبة صيد المحلة تلقى مصرعها داخل البساط الأخضر بعد ابتلاع لسانها لعدم عدم وجود طبيب.. محمد عبد الوهاب ولاعب يد الأهلى و"عكاشة" البدرشين الأبرز إسراء حسنى لاعبة صيد المحلة
كتب – محمد زين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاءت وفاة إسراء حسنى لاعبة صيد المحلة اليوم فى إحدى مباريات دورى الكرة النسائية لتفتح ملف الإهمال فى الملاعب والأندية المصرية، حيث شهدت الرياضة فى مصر العديد من حالات الوفاة داخل الملاعب المصرية، دون أى ردع من المسئولين عن المنظومة الكروية المصرية بشكل عام.

حامد سويدان فبراير 2002


فى شهر فبراير 2002 توفى حامد سويدان لاعب دمنهور صاحب الواحدة والثلاثين عاما بالسكتة القلبية، أثناء مباراة فريقه فى دورى الدرجة الأولى أمام الكروم، والتى أقيمت على ملعب الإسكندرية، وكان اللاعب قد سقط مرتين على أرض الملعب أثناء المباراة، ليلفظ أنفاسه عقب سقوطه فى المرة الثانية، فى حين قال مسئولون بنادى دمنهور أن طبيب الفريق كان قد اعترض على إشراك اللاعب فى المباراة، التى ألغيت بعد 30 دقيقة من بدايتها.

محمد عبد الوهاب أغسطس 2006


اليوم السابع -11 -2015
فى صباح الخميس 31 أغسطس 2006، توفى محمد عبد الوهاب نجم الأهلى ومنتخب مصر، متأثرا بأزمة قلبية أصابته خلال مران الفريق الصباحى بمقر النادى فى الجزيرة، ونقل اللاعب فور سقوطه إلى مستشفى "مصر الدولى" بالدقى فى محاولة لإنقاذ حياته دون جدوى، ليفارق الحياة على الفور عن عمر يناهز الثالثة والعشرين عاما.

باسم ممدوح أكتوبر 2010


فى أكتوبر 2010 توفى باسم ممدوح عرفة لاعب نادى مزارع رجب، والذى كان يبلغ من العمر 29 عاما، بعد تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية أثناء فترة الإحماء قبل مباراة فريقه أمام نادى نهضة العامرية فى دورى الدرجة الثالثة المصرى، وأكد المدير الفنى لنهضة العامرية أن الإهمال الطبى وعدم وجود سيارة إسعاف أدى إلى وفاة اللاعب، فيما أكد عبد السلام صقر نائب مدير عام مستشفى أبو المطامير، أن اللاعب قد وافته المنية قبل وصوله إلى المستشفى، وأنه وصل إلى المستشفى جثة هامدة.

شريف عكاشة ديسمبر 2013


اليوم السابع -11 -2015
فى ديسمبر 2013، وعندما وصلت المباراة إلى الدقيقة ‏18‏ من الشوط الثانى لمباراة البدرشين والحوامدية، والتى أقيمت على ملعب البدرشين فى إطار دورى كرة القدم للقسم الثانى، فارق شريف محمد عكاشة لاعب البدرشين صاحب الثلاثين عاما الحياة بعدما ابتلع لسانه.

أحمد حاتم عبد اللطيف مارس 2015


اليوم السابع -11 -2015
فى مارس الماضى، توفى اللاعب أحمد حاتم عبد اللطيف لاعب فريق الكرة الطائرة تحت 13 سنه بالنادى الأهلى بمستشفى المعادى العسكرى، حيث حضر اللاعب مران الفريق بدون تناول وجبة الغداء، بالإضافة إلى سوء التغذية، مما أدى إلى تعرضه لهبوط حاد فى الدورة الدموية، وسقط فاقداً الوعى فى المران بصالة الشهداء بالجزيرة.

حيث تم نقل اللاعب إلى مستشفى المعلمين بالجزيرة ومنها إلى مستشفى المعادى العسكرى إلى أن انتقل إلى رحمة الله.

محمد طارق أكتوبر 2015


اليوم السابع -11 -2015
شهد نادى غزل المحلة فى 19 أكتوبر الماضى، كارثة مصرع محمد طارق، لاعب السباحة، غرقًا فى حمام السباحة، وجاءت وفاة اللاعب بعد اصطدام رأسه بالسلم الحديدى فى حمام السباحة، عقب خروجه من الحمام، مما أدى لحدوث انفجار بالرأس عقب سقوط اللاعب داخل المياه.

من جانبه، أكد طارق قاسم، والد اللاعب، أن نادى غزل المحلة برىء من تهمة الإهمال فى وفاة نجله، وذلك لأن نجله مصاب منذ فترة بارتفاع ضغط الدم، مؤكدًا أن السبب الرئيسى فى وفاة نجله هو ارتفاع ضغط الدم عقب خروج نجله من حمام السباحة، مشيرًا إلى أنه نصح نجله بالابتعاد عن ممارسة السباحة، وهو ما كان يرفضه نجله الذى كان يعشق لعبة السباحة.

إسراء حسنى نوفمبر 2015
اليوم السابع -11 -2015

شهد دورى الكرة النسائية، وفاة إسراء حسنى لاعبة فريق صيد المحلة بعد دقائق من ابتلاع لسانها، عقب مباراة فريقها أمام مركز شباب الخولى، حيث ابتلعت لسانها على إثر كرة مشتركة، لتفقد الوعى وسط غياب طبيب الفريق وعدم وجود سيارة إسعاف واضطر زملاء اللاعبة لاستئجار سيارة خاصة لنقلها لأقرب مستشفى، خاصة أن الوحدة الصحية بالقرية غير مؤهلة لاستقبال اللاعبة وتأكدت وفاة اللاعبة بالمستشفى الخيرى بالمحلة وسط ذهول جميع الموجودين من زميلاتها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

م حسين

شكرا لكاتب المقال

شكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة