يوم القرارات الحاسمة بالقلعة البيضاء..الزمالك يعين طارق مصطفى والشيشينى فى منصب المدرب العام..مدحت عبد الهادى فى الجهاز الجديد.. تشكيل لجنة فنية لاختيار خليفة فيريرا..والموافقة على معسكر دبى فى ديسمبر

الخميس، 26 نوفمبر 2015 01:03 ص
يوم القرارات الحاسمة بالقلعة البيضاء..الزمالك يعين طارق مصطفى والشيشينى فى منصب المدرب العام..مدحت عبد الهادى فى الجهاز الجديد.. تشكيل لجنة فنية لاختيار خليفة فيريرا..والموافقة على معسكر دبى فى ديسمبر فريق الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مجلس إدارة نادى الزمالك رسميا، تعيين طارق مصطفى وسامى الشيشينى فى منصب المدرب العام لفريق الزمالك مع الجهاز الفنى الجديد المنتظر تشكيله خلال الأيام المقبلة عقب رحيل فيريرا.. كما قرر المجلس تعيين أحمد عبد الحليم مدير الكرة السابق للزمالك، فى منصب رئيس مدرسة الكرة خلفا لسامى الشيشينى.

فى السياق ذاته، أعلن مجلس الزمالك تشكيل لجنة فنية من أجل اختيار المدير الفنى الجديد للفريق خلفاً للبرتغالى فيريرا الذى فسخ تعاقده من طرف واحد.. وتقرر أن تضم اللجنة كلاً من أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وإسماعيل يوسف مدير الكرة، وأيمن يونس وحازم إمام عضوى مجلس الزمالك الأسبق، من أجل اختيار مدير فنى مميز لقيادة الفريق فى الفترة المقبلة.. كما قرر مجلس الزمالك تصعيد مدحت عبد الهادى للعمل فى الجهاز المعاون للفريق بدلاً من علاء عبد الغنى.

من جانبه، أوضح حازم إمام، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن هناك شروطا محددة يجب توافرها فى المدير الفنى الجديد الذى سيتولى قيادة الفريق الكروى الأول، خلفا للبرتغالى جوزفالدو فيريرا، معرباً عن سعادته بثقة مجلس الإدارة فى اختياره ضمن اللجنة المكلفة باختيار المدير الفنى.. وأضاف الثعلب الصغير، أنه لم ينظر إلى جنسية أو مدرسة المدرب، بقدر النظر إلى إمكانياته، موضحا أنه سيتم التركيز على الطريقة التى يلعب بها المدرب، وهل هو من محبى الخطط الهجومية، أم الاعتماد على الدفاع البحت، الذى لا يفضله الزملكاوية، بالإضافة إلى سجل بطولاته، وتعاملاته مع الفرق العربية.

وتابع حازم إمام أنه يبحث عن مدرب يمتلك الجرأة الهجومية، ويبتعد عن الصدام مع اللاعبين، مشيراً إلى أنه يتمنى أن يتم التعاقد مع مدرب مثل أوتوفيستر، الذى نجح فى حصد العديد من البطولات، وأحسن التعامل مع العرب وأفريقيا نظرا لذكائه الكبير.

من ناحية أخرى، أكد إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك أن الفريق سيدخل معسكراً فى دبى فى الفترة من 4 لـ11 من شهر ديسمبر المقبل.. وأشار تيجانا إلى أنه جار الاتفاق على خوض بعض المباريات الودية خلال المعسكر.

وفى هذا الصدد، قرر مجلس إدارة نادى الزمالك، تكليف أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، برئاسة البعثة البيضاء فى المعسكر المقرر إقامته فى دبى خلال الفترة من 4 وحتى 11 ديسمبر المقبل.. كان الزمالك وافق على إقامة معسكر مغلق فى دبى استعدادا لاستئناف مباريات الأبيض بمسابقة الدورى الممتاز بمواجهة حرس الحدود يوم 16 من الشهر المذكور سالفا.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة