مرشحا الإعادة بالعاشر يسعيان لاستقطاب كبار المرشحين الحاصلين على أصوات

الخميس، 26 نوفمبر 2015 08:55 م
مرشحا الإعادة بالعاشر يسعيان لاستقطاب كبار المرشحين الحاصلين على أصوات المرشحين فى العاشر
كتبت منال العيسوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أن انتهت الجولة الأولى من انتخابات اختيار أول نائب برلماني لدائرة العاشر من رمضان بعد انفصالها عن دائرة بلبيس، بالنتيجة التى كانت متوقعة لدى الكثيرين من أهالي العاشر بحتمية وجود جولة إعادة بين المهندس محمد الزاهد مرشح حزب الوفد رقم 6 رمز النخلة وبين المهندس أحمد الخطيب صاحب ومدير مدارس الخطيب بالعاشر مستقل رقم 2 رمز الحصان، يحمل المشهد الانتخابي العديد من المفاجآت للكثيرين من السياسيين والمهتمين بالعمل العام في المدينة.

ومن اليوم الثانى لإعلان الانتخابات، حرص كل المرشحين " الزاهد والخطيب" على استقطاب 5 من كبار المرشحين الذين حصلوا على أعلى الأصوات خلال الانتخابات، لإحداث الفرق فى الأصوات الزائدة وحشدهم، ليفوز أحدهم بالمقعد الفردى للعاشر .

ففى الوقت الذى أرسل فيه الخطيب رسالة شكر لجميع المرشحين ليلة إعلان النتيجة، مؤكدا لهم حرصه على التواصل معهم من اجل خدمة المدينة، أعلن الزاهد عبر صفحته الشكر لكل من دعمه ووقف معه فى الانتخابات، وبدأ مبكرا فى التواصل مع المرشحين إما عبر التليفون أو الذهاب إليهم فى منزلهم .

وفى الصباح انشغل الزاهد وأعوانه بعمل اتصالات ولقاءات مع جميع المرشحين، حيث استدعى المستشار السيد البكرى وتناولا الإفطار سويا ، مع حوار اتسم بالود والمحبة وانتهت الجلسة باعلان احد انصار الزاهد بأن المستشار الذى حصل على 1041 صوتا وهو المستشار البكرى قرر دعم الزاهد فى انتخابات الاعادة .

وفى سياق التواصل مع المرشحين، أجرى الزاهد اتصالا هاتفيا بالدكتورة سناء ابو سمرة وهى المرشحة الحاصلة على 1646 صوتا، وحصلت على المركز الثالث فى الأصوات بعد الزاهد والخطيب، وطلب منها لقاءها لكن الدكتورة سناء ردت بوضوح بضرورة تطبيق برنامجها الانتخابى وأن يكون اول طلب احاطة للمرشح الفائز هو رفع الحصانة كشرط لدعمها.

ومازالت محاولات كسب أنصار ومؤيدين جدد مستمرة من الحملتين حتى ميعاد غلق الصناديق في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء الموافق 2 ديسمبر المقبل.
اليوم السابع -11 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة