لو ناوى تشترى فى موسم التخفيضات.. 5 نصائح تحميك من النصب

الخميس، 26 نوفمبر 2015 06:03 م
لو ناوى تشترى فى موسم التخفيضات.. 5 نصائح تحميك من النصب موسم التخفيضات لشراء الأجهزة الإلكترونية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موسم التخفيضات هو الحدث الأهم هذه الفترة فى دول العالم المختلفة ومن بينها مصر، وينتظره الجميع من أجل الحصول على أجهزة ذكية متطورة بأسعار مخفضة، وفى هذا الموسم يكون هناك آلاف من السلع المعروضة سواء هواتف ذكية أو أجهزة تابلت وأجهزة كمبيوتر محمولة وغيرها، لذلك عليك الحذر أثناء الشراء حتى لا تخسر أموالك على منتج سيئ، ونرصد لك أهم الأشياء التى يجب أن تتجنبها وتحذر منها أثناء شراء أجهزة إلكترونية فى موسم التخفيضات الحالى.

- لا تقم بالتسرع واختيار الجهاز دون دراسة، بل عليك البحث جيدا وعمل مقارنات بين المواصفات والأسعار، ولا تنتقى الأرخص بل الذى يحمل عرض أفضل.

- لا تقم بالشراء من أى مصدر بل عليك الاستفسار عن الجهة التى تبيع لك الجهاز "أون لاين" فأغلب المواقع الخاصة بالبيع تضم عدة جهات تعرض منتجاتها، لذلك تأكد من أن المصدر موثوق.

- لا تشتر منتجات مستعملة فمن الأفضل اختيار جهاز جديد بسعر مخفض ومواصفات متوسطة، لأن المستعمل دائمًا ما يكون به عيوب كبيرة لا تكتشفها إلا بعد الشراء.

- لا تشتر أى جهاز إلكترونى خاصة منتجات الألعاب مثل بلاى ستيشن بدون الملحقات الخاصة به، لأن هذا سيكلفك أموال أخرى.

- عليك التحقق من المنتج ومشاهدة المراجعات الخاصة به حتى لا يكون تقليدًا، فبعض المنتجات الإلكترونية تكون غير أصلية ويغرى المستخدمين السعر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة