قادة السفر والسياحة العالمي:الإرهاب لا يمكن معالجته إلا من خلال جهود حكومات العالم

الخميس، 26 نوفمبر 2015 12:28 م
قادة السفر والسياحة العالمي:الإرهاب لا يمكن معالجته إلا من خلال جهود حكومات العالم طالب الرفاعى الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان قادة الائتلاف رابطة السفر العالمي (GTAC)، المنعقد في مونتريال بمناسبة منتدى الطيران العالمية منظمة الطيران المدني الدولي عام 2015، الهجمات الإرهابية التى حدثت مؤخرا ، وأعربوا عن خالص تعازيهم لأسر وأصدقاء جميع الضحايا المتضررين لهذا النوع من العنف الذي لا معنى له.

ومن جانبها قالت منظمة السياحة العالمية العضو فى رابطة السفر العالمى ،فى بيان صادر على موقعها، إن الإرهاب هو التهديد العالمي الذي لا يمكن معالجته، إلا من خلال جهود قوية ومتضافرة من حكومات العالم والمجتمع الدولي.

وأضافت أن الأمن هو شرط أساسي للسياحة ، وأن القطاع على أتم الاستعداد للعمل على نحو أوثق مع الحكومات في جميع أنحاء العالم، سعياً لضمان إدماج القطاع ضمن التخطيط للأمن القومي والإجراءات التنفيذية ذات الصلة، وحرصاً على وضع خطط الاستجابة والتعافي المناسبة حيثما تدعو الضرورة .

وأشارت المنظمة إلى أن أهمية قطاع السياحة والسفر على الصعيد العالمى، أن القطاع يدعم ما يقرب من 10? من الناتج المحلي الإجمالي العالمي، وتوفير فرص العمل سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة