اخبار سوريا اليوم.. قوات الجيش تكثف عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية

الخميس، 26 نوفمبر 2015 08:45 م
اخبار سوريا اليوم.. قوات الجيش تكثف عملياتها ضد التنظيمات الإرهابية بشار الاسد
إعداد أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ركزت أخبار سوريا اليوم على تصريحات المتحدث باسم الجيش العربى السورى، حول تكثيف العمليات ضد التنظيمات الإرهابية، وتناولت أخبار سوريا اليوم.

وتناولت أخبار سوريا اليوم، تصريحات الناطق باسم وحدات الجيش العربى السورى حول التعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية فى العمليات العسكرية ضد التنظيمات الإرهابية المتطرفة.

وأفادت أخبار سوريا اليوم بتقدم الخطوط الدفاعية المحصنة للمجموعات الإرهابية وانهيارها على أكثر من اتجاه، وفرار عشرات الإرهابيين معظمهم من الأجانب من مناطق العمليات باتجاه الحدود التركية.

اخبار سوريا اليوم



وقال المتحدث العسكرى إن سلاح الجو فى الجيش السورى نفذ في الفترة من 21 نوفمبر الجارى وحتى 26 من الشهر ذاته 179 طلعة جوية على 673 هدفا للتنظيمات الإرهابية في أرياف دمشق وحمص وحماة وإدلب وحلب ودير الزور واللاذقية.

وأشار المتحدث العسكرى إلى أن الطلعات الجوية أدت إلى إنزال خسائر كبيرة بتجمعات تنظيم جبهة النصرة، مؤكدا أن غارات سلاح الجو السورى على تجمعات التنظيمات الإرهابية ومحاور تحركهم في ريف حلب أسفرت عن تدمير مراكز اتصال وآليات في كفر حمرا وحيان وحميمة وعاكوكة وجنوب الزربة وتل أحمر ورسم العبد ودير حافر وتل أيوب وصوامع تل السوس ورتيان والداكونة ودارة عزة والمفلسة.

ومن اخبار سوريا اليوم تصريحات التحالف الدولى الذى تقوده واشنطن بأنه نفذ 27 ضربة ضد تنظيم داعش الإرهابى فى العراق وسوريا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة