من الطبيعة.. 4 فواكه استخدميها كماسكات تفتيح البشرة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:53 م
من الطبيعة.. 4 فواكه استخدميها كماسكات تفتيح البشرة الكيوى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحلم كل فتاة ببشرة فاتحة ولامعة ونضرة، بعيداً عن استخدام المكونات الصناعية أو كريمات تبييض الوجه ومستحضرات التجميل، لذا يمكنكِ استخدام ماسكات طبيعية لتساعد على تفتيح البشرة، وهنا نقدم 4 فواكه طبيعية يمكن استخدامها كماسكات تفتيح البشرة، بحسب ما ذكر موقع "Top 10 home remedies".


برتقال  -اليوم السابع -11 -2015
برتقال



استخدمى البرتقال كماسك تفتيح البشرة


البرتقال من الفواكه الحمضية التى تساعد على تفتيح البشرة الغامقة، فإذا كنتِ تعانين من مشكلة البقع الداكنة أو الاسمرار يمكن أن تستخدمى البرتقال كعلاج طبيعى، ويمكن أن تقومى بمزجه بالزبادى للحصول على بشرة نقية وخالية من البقع.


تفاح  -اليوم السابع -11 -2015
تفاح



التفاح يساعد على تفتيح البشرة


يمكن تناول التفاح للحصول على بشرة نضرة، فهو يساعد على ترطيب البشرة وإزالة الكلف والنمش، كما يمكن استخدامه كماسك على البشرة الدهنية، بحيث تسلقيه وتهرسيه وتضعيه على بشرتك لمدة ربع ساعة ثم تغسلى وجهك بعد ذلك.

ليمون -اليوم السابع -11 -2015
ليمون


الليمون وتفتيح البشرة


لليمون من أكثر الأشياء الفعالة لتفتيح البشرة، فهو غنى بفيتامين "C" ومضادات الأكسدة التى تحافظ على شباب البشرة ونضارتها، ويمكن أن تستخدمى عصير الليمون وتمسحى به وجهك أو تضعى نصف ليمونة على المناطق الداكنة فى الوجه.

كيوى -اليوم السابع -11 -2015
كيوى


استخدمى الكيوى فى تبييض البشرة


الكيوى من الفواكه الغنية بفيتامين C وفيتامين E ومضادات للأكسدة، وتعزيز قدرة الجلد على مكافحة الشيخوخة، كما أنه غنى أيضا بالألياف، ويمكن استخدامه أيضاً لتبييض الوجه، بأن تهرسيه وتضعى معه ملعقة من اللبن ثم تضعيه على وجهك لمدة ربع ساعة، وله نتائج فعالة.

وصف الموضوع:


4 فواكه استخدميها كأقنعة تفتيح البشرة ومن هذه الفواكه: الكيوى، الليمون، التفاح والبرتقال، حيث تحلم كل فتاة ببشرة فاتحة ولامعة ونضرة، بعيداً عن استخدام المكونات الصناعية أو كريمات تفتيح البشرة ومستحضرات التجميل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة