فينجر: من الجيد أن يكون لديك فرصة فى الصعود

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 12:36 ص
فينجر: من الجيد أن يكون لديك فرصة فى الصعود آرسين فينجر مدرب ارسنال

كتب سيد حسنى
أكد الفرنسى أرسين فينجر، المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، أن فوز فريقه اليوم على دينامو زغرب الكرواتى بنتيجة 3/0 ساهم فى إنعاش أمل الجانرز فى التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

قال فينجر عقب نهاية اللقاء فى تصريحات لقناة "بى إن سبورت": "نتيجة جيدة اليوم ضد أولمبياكوس من الجيد أن يكون لديك فرصة للصعود".

أضاف: "ليس لدينا طموحا للعب فى يورباليج، علينا أن نفوز فى اليونان خلال المباراة المقبلة أمام أولمبياكوس، لا أعلم ولكن لدى شعور أن لدينا فرصة وأنا مؤمن فى ذلك".

ويحتاج أرسنال للفوز فى المباراة المقبلة على أولمبياكوس على ملعب الأخير من أجل التأهل لثمن النهائى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة