سيف اليزل: كبار القوم أرادوا الانضمام لـ"فى حب مصر".. وكافة الاتهامات مرسلة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:48 ص
سيف اليزل: كبار القوم أرادوا الانضمام لـ"فى حب مصر".. وكافة الاتهامات مرسلة اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل، المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، إن كبار القوم تحدثوا معه خلال الفترة الماضية بهدف الانضمام إلى القائمة، مشدداً على أن الاتهامات الموجهه لهم جميعها مرسلة دون دليل.

وأضاف مقررعام القائمة، المتقدمة فى السباق الانتخابى:" تعرضت لضغوط شديدة الفترة الماضية ومفيش كبير ولا صغير إلا لما كلمنى..ولم نخضع للضغوط وكل من انضم للقائمة كان برغبة القائمة بعد فحص شديد وصل إلى النزول للشارع لمعرفة ردود فعل الرأى العام على الشخصيات التى انضمت للقائمة".


وأوضح سيف اليزل، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه على مدى عام ونصف عملت اللجنة التنسيقية لتختار 120 مرشحا مما يزيد عن ألف شخصية كانت مرشحة للقائمة، وتابع:"اشتغلت شغل موت لتخرج بالأسماء التى وصلت لها القائمة".

ونفى تورط أى من أعضاء القائمة فى قضايا مخلة كما يردد البعض، مضيفا:" السبب فى نجاحنا هو حسن الاختيار الدقيق بعد استبعادنا الكثير من الرجال والنساء الذين كانوا متورطين فى قضايا"، وتابع:" رحنا مصلحة الأحوال المدنية للاستعلام عن بعض الأسماء التى تم ترشيحها للقائمة".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة