بالفيديو.. 5 لقطات تكشف عظمة برشلونة أمام روما

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 05:20 م
بالفيديو.. 5 لقطات تكشف عظمة برشلونة أمام روما احتفال نجوم برشلونة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعيدًا عن نصف دستة الأهداف، قدم برشلونة عدة لمحات رائعة خلال مباراة روما التى جمعتهما أمس وانتهت بفوز البلوجرانا بنتيجة 6/1 أمنت مقعدًا للفريق فى دور الـ16 لدورى أبطال أوروبا قبل جولة على نهاية مرحلة المجموعات.

وكان ليونيل ميس أروع ما فى برشلونة أمس بعدما قدم عدة لمحات أثبتت أنه أكبر من الأرقام التى يلهث ورائها منافسوه.

ميسي يرفض تسجيل الهاتريك


خاض ميسي أولى مبارياته مع برشلونة كأساسى بعد عودته من الإصابة سجل هدفين وصنع آخر، وعندما أتيحت له فرصة تسجيل الهاتريك عندما حصل نيمار على ركلة جزاء رفض تسديدها ومنحها لزميله البرازيلى الذى إهدر الكرة.


إنييستا على الدكة بدون شكوى


تواجد أندريس إنييستا قائد برشلونة على الدكة طوال الـ90 دقيقة لمنحه قسطًا من الراحة، وكما حدث مع تشافى فى الموسم الماضى الذى تواجد معظمه على مقاعد البدلاء، حدث مع القائد الجديد أمام روما، ولم يتذمر أو يبدى استيائه.


اليوم السابع -11 -2015

البديل لا يقل عن الأساسى


ظهر كل نجوم برشلونة بمستوى مميز أمام روما، باستثناء فيرمايلين، وعندما أجرى لويس إنريكى تغييرات فى الشوط الثانى، لم يهتز الأداء أو يتغير حتى بعد دخول الشاب سيرجى سامبر بدلا من بوسكيتس أو بارترا بدلا من بيكيه، كما سجل أدريانو هدفًا بعد دخوله بدلا من سيرجى روبرتو.

الأهداف لا تتوقف


لم يكتف برشلونة بالتسجيل على مدار الـ90 دقيقة، كل هدف يأتى بعده آخر، ليؤكد الفريق أنه ماكينة لا تهدأ بوجود الثلاثى العملاق ميسي ونيمار وسواريز.. وما قاله بيكيه عقب مباراة ريال مدريد أن الفريق كان يسعى لتسجيل أكثر من 4 أهداف تحقق أمس أمام روما.



مهارات بدون مبالغة


6 أهداف بدون الخروج عن النص على الرغم من مجموعة اللاعبين الكبار المتواجدين فى الملعب، وحتى استعراض نيمار جاء بدون مبالغة، عندما تسلك الكرة بطريقة رائعة على حدود منطقة جزاء روما.
نيمار يروض الكرة

الساحر نيمار <3

Posted by Cairokora on Wednesday, November 25, 2015



من أفضل لاعب فى مباراة برشلونة وروما؟
ميسي
نيمار
سواريز
راكيتيتش
بيكيه
تير شتيجن
Poll Maker











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة