الخارجون من جنة البدرى فى تصفيات الأولمبياد.. الإصابة منعت تريزيجيه ولوائح الفيفا أقصت المحترفين الثلاثة.. وأسباب فنية وراء استبعاد حمد ونجيب وحمدى

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 02:28 م
الخارجون من جنة البدرى فى تصفيات الأولمبياد.. الإصابة منعت تريزيجيه ولوائح الفيفا أقصت المحترفين الثلاثة.. وأسباب فنية وراء استبعاد حمد ونجيب وحمدى محمود تريزيجه
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، قائمة الفريق المسافرة إلى السنغال، لخوض غمار تصفيات أفريقيا المؤهلة لأولمبياد ريو دى جانيرو.

ورغم أن حسام البدرى فضل عدم الإعلان عن القائمة النهائية للمنتخب، إلا فى اللحظات الأخيرة وقبل السفر مباشرة، حتى يستطيع الحكم على كافة اللاعبين بحيادية تامة عقب لقائى الكاميرون الوديين اللذان حسمهما المنتخب بالفوز فى الأولى 2/1، وفى الثانية برباعية نظيفة.

المدير الفنى للمنتخب اختار 22 لاعبا سيخوض بهم المنافسات الأفريقية، وأخرج عدد من اللاعبين إما بناء على مستواهم الفنى، أو أخرجتهم الإصابة، أو لوائح الفيفا، نستعرض بالتحليل هؤلاء اللاعبين.


اليوم السابع -11 -2015

محمود تريزيجيه


نجم الأهلى المحترف بصفوف اندرلخت البلجيكى، حرمته الإصابة من الانضمام لصفوف المنتخب، بالرغم من كونه أحد الأعمدة الرئيسية التى كان يعول عليها حسام البدرى بناء خطته نظرا للسرعة الفائقة التى يمتلكها اللاعب.


اليوم السابع -11 -2015

محمود حمد


مدافع الإسماعيلى فشل فى إثبات جدارته مع المنتخب مما دفع حسام البدرى إلى إخراجه من القائمة النهائية للمنتخب، خاصة بعد تألق عدد من نجوم الوسط والدفاع ووجود عدد من اللاعبين الأكفاء فى نفس مركزه مثل صالح جمعة ومحمود متولى ورجب نبيل.

3 – عماد حمدى


مدافع وسط الإسماعيلى لم تساعده الظروف على الانضمام للتشكيلة النهائية للمنتخب، فبالرغم من تألقه مع الدراويش فى مباريات الدورى وحجز مكان أساسى بجانب حسنى عبدربه "القيصر" إلا أنه افتقد لخبرة المباريات الدولية وهو ما جعل المدير الفنى للمنتخب الأولمبى يخرجه من حساباته، نظرا لضيق الوقت وربما لو ظهر اللاعب منذ فترة لضمه البدرى لقائمة السنغال.


اليوم السابع -11 -2015

شكرى نجيب


كان خروجه من قائمة المنتخب بمثابة المفاجأة نظرا لأنه كان المهاجم الأول فى صفوف المنتخب، وشارك فى كافة المباريات الودية، وبالرغم من إحرازه لهدف فى الرباعية الأخيرة أمام الكاميرون وتألقه بشكل لافت إلا أن ذلك لم يكن كافيا لإقناع حسام البدرى بمستواه وأخرجه من قائمة المنتخب المتوجه للسنغال.


اليوم السابع -11 -2015

المحترفون الثلاثة " كوكا – صلاح – وردة "


منعت لوائح الاتحاد الدولى انضمام المحترفين الثلاثة أحمد كوكا وكريم صلاح وعمرو وردة إلى معسكر المنتخب بالسنغال، بداعى أن تلك المباريات خارج الأجندة الدولية وهو ما لا يسمح بضم هؤلاء اللاعبين إلا عن طريق التراضى بين مسئولى المنتخب ومسئولى تلك الأندية وهو ما رفضته إدارة الأخير.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة