اتعلمى المكياج الخليجى فى خطوات بسيطة.. من غير أفورة

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 04:03 م
اتعلمى المكياج الخليجى فى خطوات بسيطة.. من غير أفورة المكياج الخليجى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دائمًا ما تختار الفتيات من بين أنواع المكياج المختلفة، هذا ما يُطلق عليه البعض "مكياج خليجى"، لأنه يكون أكثر جراءة وجمالًا من المُعتاد، وعلى الرغم من أنه مفضل لدى الكثيرات إلا أنه لا يعرف الكثير منهن أفضل طريقة لتطبيقه على الوجه، والتى من الممكن أن تقومى بها فى دقائق معدودة.

مكياج خليجى رائع  -اليوم السابع -11 -2015
مكياج خليجى رائع


مكياج خليجى.. والكحل القاتم


تقول خبيرة التجميل "سولينا رستم" يعتمد المكياج الخليجى بشكل أكبر على العيون التى يجب أن تكون بارزة وواضحة أكثر من باقى أجزاء الوجهة، ولهذا يجب أن يكون قلم الكحل من اللون القاتم ومضاد للماء، وهذا النوع متوفر فى كثير من ماركات المكياج الكبرى، وعليك اختيار رقم "3" فهو مناسب للسهرات.

عيون واسعة  -اليوم السابع -11 -2015
عيون واسعة


توسيع العيون مع المكياج الخليجى


من حيل خبراء التجميل لتكون العيون أكثر اتساعا ونقاءً بعد وضع الكحل، قومى بوضع قطرات من "قطرة" العيون الملطفة حتى تساعد على طرد ذرات الكحل وتترك العيون نظيفة وواسعة، وبعدها ضعى طبقة أخرى من الكحل للتثبيت، مع وضع البطانة ذات اللون البيج أعلى العيون لتكون مجهزة لوضع الألوان المتماشية مع ألوان ملابسك فى هذا اليوم.

ألوان ثابتة ومشرقة  -اليوم السابع -11 -2015
ألوان ثابتة ومشرقة


لا تقومى بوضع أكثر من لون من "الآى شادو" حتى لا يكون متكلفا أكثر من اللزوم ويوضح جمال عيونك ويكون مكملا لإطلالتك الجميلة.

مكياج لكل السهرات -اليوم السابع -11 -2015
مكياج لكل السهرات


عند وضع العدسات اللاصقة مع المكياج الخليجى يجب أن تتماشى مع ألوان المكياج حتى تكون العيون أكثر جاذبية، اجعلى خطوط الآى لاينر المرحلة ما قبل الأخيرة وبعدها قومى بوضع ضربات خفيفة من الماسكارا السوداء لتترك الرموش طويلة وشعيرات مفرقة عن بعضها، بعدما تجف الماسكارا السوداء ضعى على الرموش السفلية طبقة رقيقة من الماسكارا الشفافة، وسوف تلاحظين الفرق طوال المناسبة لأن عيونك ستظل مشرقة ولامعة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة