في ختام الدورة التدريبية للأئمة الوافدين..

أمين عام اللجنة العليا للدعوة بالأزهر يدعو الأئمة إلى نشر الصورة الصحيحة للإسلام

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 04:22 م
أمين عام اللجنة العليا للدعوة بالأزهر يدعو الأئمة إلى نشر الصورة الصحيحة للإسلام الدورة التدريبية العالمية الأئمة الوعاظ الوافدين
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
دعا أمين عام اللجنة العليا للدعوة بالأزهر يدعو الأئمة إلى نشر الصورة الصحيحة للإسلام، وذلك حفل ختام الدورة التدريبية العالمية رقم (103) ، للأئمة الوعاظ الوافدين من العالم الإسلامي، والتي تنظمها اللجنة العليا للدعوة الإسلامية بالأزهر الشريف.
وتم توزيع الشهادات على الأئمة المشاركين في الدورة تكريمًا لهم ولجهودهم في تلقي العلوم الأزهرية، وذلك بمقر مدينة البعوث الإسلامية للطلبة الوافدين.

ودعا الشيخ محمد ذكي، أمين عام اللجنة العليا للدعوة، الأئمة والوعاظ خلال الحفل إلى توصيل رسالة الإسلام إلى الناس كما وصانا ديننا الحنيف، وأن يكونوا سفراء الأزهر الشريف في بلادهم لنشر الفكر الوسطي في ربوع المعمورة ونبذ العنف والتطرف والإرهاب بكل أشكاله وصوره، مؤكدًا أنَّ الإسلام دين السماحة والاعتدال، وعلى عكس الصورة الشوهاء التي تحاول بعض وسائل الإعلام العالمية ترويجها بسبب أفعال قلة منحرفة من المسلمين.

من جانبهم، أعرب الأئمة والوعاظ عن تقديرهم للأزهر الشريف واهتمام فضيلة الإمام الأكبر ورعايته للطلاب الوافدين، مؤكدين أنَّهم سيعودون إلى بلادهم ليكونوا سفراء للأزهر ورسالته التي تتبنى المنهج الوسطي للإسلام.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة