خالد صلاح

الخاسرون فى المرحلة الثانية يحددون مستقبلهم السياسى.. حيدر بغدادى:سأشارك بأحد الأحزاب الكبيرة.. ورجب حميدة:مستمر فى "مصر العروبة".. و"الشهابى" يبحث الانسحاب من المشهد..وعبد المعبود يساعد نواب "النور"

الأربعاء، 25 نوفمبر 2015 01:15 ص
الخاسرون فى المرحلة الثانية يحددون مستقبلهم السياسى.. حيدر بغدادى:سأشارك بأحد الأحزاب الكبيرة.. ورجب حميدة:مستمر فى "مصر العروبة".. و"الشهابى" يبحث الانسحاب من المشهد..وعبد المعبود يساعد نواب "النور" رجب هلال حميدة
كتب أحمد عرفة
إضافة تعليق
اختلفت رؤى المرشحون الخاسرون فى المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، ما بين مؤكد لاستمراره فى العمل السياسى ومشاركته بالانضمام لحزب سياسى، أو بقاءه بمنصبه القيادى بالحزب، أو من يبحث الانسحاب من المشهد السياسى بشكل عام.

وقال حيدر بغدادى، المرشح الخاسر فى دائرة الجمالية، إنه يفكر فى الوقت الحالى فى الانضمام لحزب سياسى كبير خلال المرحلة المقبلة لاستكمال ممارسة العمل السياسى به، موضحا أنه سيعلن عن اسم الحزب خلال الايام القليلة المقبلة.

وأضاف بغدادى لـ"اليوم السابع"، أنه يتمنى للمرشحين الذين يخوضون جولة الاعادة التوفيق وأن يكون لهم دور فى تطوير دائرة الجمالية، مشيرا إلى أنه سيتعاون خلال الفترة المقبلة مع نواب الدائرة فى خدمة الاهالى من خلال الحزب الذى سيشارك فيه.

وفى السياق ذاته، قال رجب هلال حميدة ،القيادى بحزب مصر العروبة، والمرشح الخاسر فى الانتخابات البرلمانية، إنه سيستمر بقوة داخل الحزب لممارسة عمله السياسى به، والضغط على مؤسسات الدولة لإصلاح ما أفسده المال الفاسد.

وأضاف حميدة، أن مرشحى مصر العروبة لم يفز أحد منهم فى الانتخابات البرلمانية، أو يشارك فى جولة الاعادة، رغم دفع الحزب بـ 6 مرشحين، موضحا أن سيتواصل مع أهالى الدائرة لبحث مشاكلهم.

وبعد خسارته فى الحصول على مقعد من 3 مقاعد بدائرة مدينة نصر، فى الانتخابات البرلمانية وجه المهندس باسل عادل الشكر لكل من دعمه وأيده، وغرد باسل عادل فى سلسلة تدوينات عبر حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة تويتر، قائلا: "شكرا لكل أنصارى أنتم بالآلاف رغم حملات التشويه المدعومة والممنهجة.. انتصرنا بثقتكم وفشلوا بوضاعتهم.. مصر جميله بكم".

وأضاف: "كسبنا مقعد الأخلاق والنزاهة والمنافسة بشرف دون الطعن فى الآخرين، مقعد لم يكن مطروحا فى الانتخابات ولكنه فى قلوب الآلاف من مؤيدينى".

وأردف فى تدوينه أخرى له: "مبروك خسرنا المقعد وكسبنا أنفسنا.. قضيتنا الوطن والمرافعة لم تنته.. صلابتنا من فولاذ لوطن يستحق، صباحكم رضا و تفاؤل و قوة و نصر".

واختتم تدويناته قائلاً: "أكثر من 13 ألف كلمة شكر لتلك الأصوات التى وثقت فى باسل عادل وصوتت لمسيرته، ولم تستجب لماكينة الشر أصوات لها صلابة و بريق الألماس".


فيما قال ناجى الشهابى، رئيس حزب الجيل، ومرشح الحزب فى دائرة المحلة، إن مرشحى حزب الجيل لم يدخل أحد منهم فى جولة الإعادة سواء فى المرحلة الاولى، أو الثانية، موضحا أنه لم يكن هناك مرشحين للحزب يستخدمون ظاهرة المال السياسى فى الانتخابات.

وأضاف الشهابى، أن الحزب سيعقد اجتماعا لمكتبه السياسى اليوم الأربعاء لبحث امكانية استمراره فى المشهد السياسى من عدمه، بعد خسارة جميع مرشحيه الانتخابات، مؤكدا أن الدولة لم تستطع السيطرة على المال السياسى.


من جانبه قال المهندس صلاح عبد المعبود، عضو المكتب السياسى لحزب النور، ومرشح الحزب الخاسر فى محافظة المنوفية، إنه مستمر فى وظيفته داخل حزب النور باللجنة الاعلامية ، وكذلك الهيئة العليا، موضحا أن الخاسرون سيقومون بمعاونة نواب الحزب فى الانتخابات فى تنفيذ أجندة الحزب التشريعية.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

يا أخي أرحمنا لأجل النبي ...

التعليق فوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة