فوز الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة دمنهور بالتزكية

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 04:28 م
فوز الأمين العام لاتحاد طلاب جامعة دمنهور بالتزكية جامعة دمنهور - أرشيفية

البحيرة - ناصر جودة - جمال أبو الفضل
أعلنت منذ قليل اللجنة المشرفة على انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة دمنهور عن فوز الطالب محمد وجيه حماد بالفرقة الرابعة بكلية التربية بمنصب الأمين العام لاتحاد طلاب الجامعة بالتزكية وفوز الطالب على محمود عوض الله بالفرقة الثالثة بكلية الزراعة بمنصب الأمين العام المساعد بعد تنازل منافسته الطالبة رحاب سعد أنور بكلية التمريض.

وكانت جامعة دمنهور قد شهدت اليوم المرحلة الأخيرة من انتخابات اتحاد طلاب الجامعة على منصب الأمين العام والأمين العام المساعد لاتحاد طلاب الجامعة، وذلك بمبنى الإدارة بمدينة دمنهور.

من جانبه أكد الدكتور محمد السيد نائب رئيس جامعة دمنهور فى تصريحات صحفية عدم تدخل إدارة الجامعة فى انتخابات اتحاد الطلاب وحظر الدعاية السياسية فى الانتخابات.

وأشار إلى تشكيل لجنة عليا لمتابعة العملية الانتخابية وكذلك تشكيل لجان متابعة بجميع الكليات برئاسة عميد الكلية وعضوية وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعضو هيئة تدريس بالإضافة إلى ممثلين للطلاب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة