خالد صلاح: نحتاج معارضة بناءة بالبرلمان لمساعدة الدولة على استعادة هيبتها

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 09:36 م
خالد صلاح: نحتاج معارضة بناءة بالبرلمان لمساعدة الدولة على استعادة هيبتها الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير "اليوم السابع"، إن البرلمان يحتاج إلى وجود معارضة حقيقية بناءة تساعد الدولة على استعادة هيبتها وانتقاد ما تراه خطأ سواء من القوانين أو القرارات أو غيرها داخل الدولة.

وأضاف خالد صلاح، ببرنامج "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار"، أن كلمة "معارضة" تعد أهم كلمة فى التاريخ ولكن الحقيقة منها هى التى تقدم رؤية نقدية تتبلور داخل مجلس النواب، موضحًا أن السبيل إلى استقرار مصر هو أن نستمع إلى أخطائنا، وبدون النقد الحقيقى الوطنى لن يتغير شىء داخل الوطن.

وعن إسقاط تركيا لمقاتلة روسية على الأراضى السورية، أوضح الكاتب الصحفى خالد صلاح، أن ذلك لا نستبعده عن أشياء كثيرة على رأسها زيارة وزير الدفاع الروسى للقاهرة وقوة العلاقات بين مصر وروسيا، بالإضافة إلى مساعدة تركيا لداعش الذى يقوم ببيع النفط لها مقابل حصد مليارات الدولارات، مشددًا على أن تركيا ضد حسم المعركة فى سوريا.

وأشار رئيس تحرير اليوم السابع، إلى أن الفعل التركى الذى حدث اليوم يعبر عن حقيقة موقف السياسة التركية وجيشها فيما يتعلق بالحرب فى سوريا، لافتًا إلى أن تركيا تريد لهذه الأمة أن تنهار والانقضاض على جثتها بكل السبل.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

الى اخى الاستاذ خالد انت فعلا صح

حسبيى الله ونعم الوكيل فى من لايتقى الله فى مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة