بالفيديو.. سيف اليزل: القول بوجود علاقة لنا مع "الإخوان" سخافة وسأترك الرأى العام يرد

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 11:38 م
بالفيديو.. سيف اليزل: القول بوجود علاقة لنا مع "الإخوان" سخافة وسأترك الرأى العام يرد اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة فى حب مصر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء سامح سيف اليزل المقرر العام لقائمة "فى حب مصر"، إنه سيترك الرأى العام المصرى يرد على ما قيل بشأن وجود علاقة بين القائمة وجماعة الإخوان الإرهابية، لافتاً إلى أن هناك عداء شديدا بينه وبين الجماعة الإرهابية ولا يمكن أن يضع يده فى يدهم.

وتابع: "أنا هخلى الرأى العام اللى يرد ويقول إن ده ممكن أو معقول.. أنا آخر واحد مش فى مصر بل فى العالم أنا بينى وبين الإخوان عداء شديد جداً وهاجمت محمد مرسى والإخوان بشكل يومى عندما كان مرسى فى الحكم وكان يأتى لى تهديدات بالقتل بشكل يومى.. أنا فى النهاية أقول إن كانت هذه دعابة فهى سخيفة وترديدها سخافة".

وأضاف "اليزل" خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج "على مسئوليتى" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أنه من غير المنطق والعقل أن يكون هناك علاقة بينى وبين جماعة كانت تهددنى بالقتل بشكل يومى عندما كنت أعارضهم وهم فى أوج قوتهم، وتابع: "لو ثبت صحة هذا الكلام سأطالب بتوقيع أقصى عقاب على.. ده تهريج بايخ وهزار دمه تقيل.. يا نهار أسود أنا مش مصدق الكلام اللى بيتقال".

ورداً على ما قالته المستشارة تهانى الجبالى، قال "اليزل": "حد ورطها وسحبها فى السكة دى ومش عارفين يطلعوا منها"، لافتاً إلى أن شعبية "تهانى الجبالى" تراجعت بعد اتهامها لقائمة "فى حب مصر".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة