الحوثيون يحرقون ملفات فساد قياداتهم وبحاح يجتمع بوفد يمنى فى الرياض

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 08:30 م
الحوثيون يحرقون ملفات فساد قياداتهم وبحاح يجتمع بوفد يمنى فى الرياض خالد بحاح نائب الرئيس اليمنى
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت مصادر فى الهيئة اليمنية العليا لمكافحة الفساد، إن ميليشيات الحوثى قامت اليوم الثلاثاء، باقتحام مبنى الهيئة الواقع بوسط العاصمة صنعاء وسرقت ملفات فساد تدين عددا من قياداتها بهدف إحراقها وطمس معالم جرائم الحوثيين المالية.

وأضاف المصادر حسبما أفادت قناة العربية الإخبارية أن مسلحين على متن طقم عسكرى اقتحموا مبنى الهيئة أثناء الاجتماع الأسبوعي، وقاموا بنهب ملفات فساد تتعلق بعدد من قادة الانقلابيين، كما قاموا باختطاف اثنين من الموظفين فى الهيئة واقتادوهم إلى جهة مجهولة.

وأوضحت المصادر أن عضوا فى الهيئة عينه الحوثيون ويدعى سليم السيانى هو من قام بإبلاغ الحوثيين واستدعاهم لاقتحام مبنى الهيئة بعد رفض قرار تعيينه من قبل اللجنة الثورية للحوثيين.

من ناحية أخرى اجتمع خالد بحاح نائب الرئيس اليمنى رئيس الوزراء اليوم الثلاثاء بمقر اقامته المؤقت بالرياض مع فد الحكومة التشاورى الذى يمثل الدولة فى المشاورات المقبلة مع جماعة أنصار الله الحوثيين وحزب المؤتمر بزعامة الرئيس السابق على عبدالله صالح برعاية الأمم المتحدة والتى لم يحدد زمنها ومقر انعقادها بصورة نهائية حتى الآن.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الحكومية أنه تم خلال الاجتماع مناقشة تطورات الأحداث المتسارعة على جبهات القتال فى ظل الانتصارات التى تحققها قوات الجيش الوطنى والمقاومة فى مختلف المواقع والجبهات العسكرية فى سبيل عودة الأمن والاستقرار وتطهير المدن والمحافظات من المليشيات.

وأكد بحاح حرص الحكومة على إيقاف الحرب بأسرع وقت ممكن وترحيبها بأى مشاورات جادة لإنهاء القتل والدمار فى مختلف المحافظات وإنهاء المعاناة التى يعانى منها أبناء الشعب اليمنى جراء عمليات الحرب التى تشنها المليشيات ضد الأبرياء، ويرأس الوفد اليمنى السياسى عبد الملك المخلافى من محافظة تعز وهو أمين عام التنظيم الوحدوى الشعبى الناصرى وعمل بالصحافة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة