البرنامج التأهيلى لمهارات الإنتاج الفنى ينطلق الشهر المقبل فى دبى

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 11:43 ص
البرنامج التأهيلى لمهارات الإنتاج الفنى ينطلق الشهر المقبل فى دبى انتصار عيسى
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهت الخبيرة الأردنية فى إدارة واختيار الممثلين انتصار عيسى المدير العام لشركة ترجمان للإنتاج الفنى فى إمارة دبى زيارة لجمهورية مصر العربية استغرقت 4 أيام قامت خلالها بالالتقاء بعدد من مشاهير نجوم الفن فى مصر ذوى الخبرات والتجارب المتميزة فى الأداء الدرامى التليفزيونى والمسرحى والسينمائى وبحث الترتيبات الخاصة بمشاركتهم فى برامج الدورات التدريبية التى أعدتها الشركة لتأهيل الكوادر الشابة على المهارات المؤهلة للعمل فى قطاع الإنتاج الفنى للسينما والتليفزيون والتى كان للإعلان عنها فى القاهرة صدى كبيرا لدى كبار الفنانين المصريين من الممثلين والمخرجين وأيضا من كبار المهنيين المحترفين فى الأعمال الدرامية السينمائية والتليفزيونية والمسرحية.

وأفادت عيسى بأن الزيارة أسفرت عن الاتفاق مع ممثل عربى شهير سيتم الإعلان عن اسمه قريبا ليكون ضيف شرف البرنامج التدريبى الذى ينطلق فى دبى فى الحادى عشر من الشهر المقبل بأول دورة حول تقنيات تجربة الأداء للممثلين واختبار المواهب وهى الأولى من نوعها فى المنطقة العربية.

وأضافت: أن دورة تقنيات تجربة الأداء للممثلين تأتى ضمن سلسلة الدورات المؤهلة لاكتساب المهارات فى مجال الإنتاج التليفزيونى والسينمائى وهى من إعداد شركة ترجمان للإنتاج الفنى، التى تعد أحدث الشركات الإماراتية فى مجال تأهيل الكوادر الشابة على فنون الأداء المهنى الاحترافى.

وقالت الخبيرة الأردنية: لدينا رؤى جديدة نعمل عليها بخطوات جريئة مع الطاقات الشابة لتدخل صناعة الدراما العربية إلى الساحة العالمية لتمكين تلك الطاقات وتوظيفها فى المكان الصحيح، ليرى العالم الفن الراقى بأفكار وجهود عربية حيث تنعقد الدورات بإشراف وتدريب خبراء فى مجال التكنيك الفنى من مشاهير المخرجين العرب.

كما أشارت إلى أن ورشة العمل الأولى تسعى لتمكين المشاركين فيها من التعامل مع كافة معطيات عملية الإنتاج الفنى بمستوى احترافى وضمن عدة مستويات حيث يشتمل التدريب على الجانبين النظرى والعملى.

وكشفت مدير عام شركة ترجمان للإنتاج الفنى عن برنامج شامل ضمن الخطط المدروسة التى تم إعدادها لتحقيق أهداف كل قسم تزامناً مع باقى الأقسام لتكون عملية التطوير والإعداد الفنى ذات نتائج إيجابية، أما عن باقى ورشات العمل فهى ستشمل مجال الإخراج والديكور والإضاءة وإدارة الإنتاج ومصممى الازياء وبعدّة مستويات أيضاً.

ولفتت انتصار عيسى إلى أن ورشة العمل الأولى تسعى لتمكين المشاركين فيها من التعامل مع كافة معطيات عملية الإنتاج الفنى بمستوى احترافى وضمن عدة مستويات حيث يشتمل التدريب على الجانبين النظرى والعملى وسيحدد وقتا خاصا خلال برنامج الدورة لضيوف شرف من الممثلين العرب والعالميين للتحدث عن تجاربهم وخبرتهم بالتمثيل والأداء الفنى.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة