ووصف الرئيس الامريكى باراك أوباما، ، داعش بالجماعة الإرهابية المتوحشة، مؤكداً أنها تمثل تهديداً خطيراً على الجميع، وأنه يجب تدميرها بالعمل معاً.
وأضاف أوباما فى فى مؤتمر صحفى مع نظيره الفرنسى،"نتمتع بقلوب قوية ضد الإرهاب، وداعش يمثل تهديدا وعلينا تدميره سنهزمه وسيخسر المعركة، وسنجلب الإرهابيين للعدالة ونحاسبهم على جرائمهم".
وشدد على ضرورة عمل الأوربيين لمنع تسلل الإرهابيين وعودة المقاتلين الأجانب، موضحاً أن الفرنسيون والأميركيون يشتركون بنفس قيم حب الحياة والسعادة، وأن المجرمون لم يهاجموا فرنسا فحسب بل الديمقراطية عموما.
أوباما: داعش جماعة "متوحشة".. سنهزمها وستخسر المعركة
الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:23 م
جانب من المؤتمر