أوباما: داعش جماعة "متوحشة".. سنهزمها وستخسر المعركة

الثلاثاء، 24 نوفمبر 2015 07:23 م
أوباما: داعش جماعة "متوحشة".. سنهزمها وستخسر المعركة جانب من المؤتمر

كتب محسن البديوى
ووصف الرئيس الامريكى باراك أوباما، ، داعش بالجماعة الإرهابية المتوحشة، مؤكداً أنها تمثل تهديداً خطيراً على الجميع، وأنه يجب تدميرها بالعمل معاً.

وأضاف أوباما فى فى مؤتمر صحفى مع نظيره الفرنسى،"نتمتع بقلوب قوية ضد الإرهاب، وداعش يمثل تهديدا وعلينا تدميره سنهزمه وسيخسر المعركة، وسنجلب الإرهابيين للعدالة ونحاسبهم على جرائمهم".

وشدد على ضرورة عمل الأوربيين لمنع تسلل الإرهابيين وعودة المقاتلين الأجانب، موضحاً أن الفرنسيون والأميركيون يشتركون بنفس قيم حب الحياة والسعادة، وأن المجرمون لم يهاجموا فرنسا فحسب بل الديمقراطية عموما.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة