لوجو القناة يحمل صورة المعزول..

"مرسى سينما" أحدث قنوات قرصنة الأفلام

الإثنين، 23 نوفمبر 2015 10:08 م
"مرسى سينما" أحدث قنوات قرصنة الأفلام لوجو القناة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمرارًا لحالة الفوضى الإعلامية الموجودة حاليا، وظهور قنوات خارج السيطرة، بما تبثها من مواد مقرصنة أو مسروقة، ومواد تهدف لهدم الدولة المصرية، ظهرت على القمر الصناعى نايل سات قناة جديدة تحمل اسم "مرسى سينما"، ووضعت صورة كارتونية للرئيس الأسبق المعزول محمد مرسى، ويبدو أنها ستنضم لقائمة القنوات التى تبث أفلاما مقرصنة، حيث تم اختيار اسم "مرسى" ليكون جاذبا للمشاهد، ولكنها لم تعرض أفلامًا حتى الآن.

ورغم المحاولات التى تبذلها السلطات المصرية، والمهتمون بالشئون السينمائية، وغرفة صناعة السينما، للحد من القرصنة، إلا أن تلك المحاولات لم تأت بثمارها حتى الآن، فمازالت الأفلام يتم قرصنتها، ومازالت القنوات الغامضة تنطلق وتبث.

من ناحية أخرى أكد مصدر من شركة "نايل سات"، أن الشركة لا علم لها بتلك القناة، مشيرا إلى أنها تنضم لقائمة القنوات التى تبث من خارج مصر، اعتمادا على وجود مدار القمر الذى تبث منه يوتل سات، على نفس مدار القمر الصناعى المصرى نايل سات.

ومن أشهر القنوات المقرصنة للأفلام حبيشة وتوك توك والزعيم وقلب الأسد ، وسينما شبرا بالاس ، وصافيناز وتتح وغيرها، والتى تعرض أفلامًا جديدة من بينها الجزيرة والفيل الأزرق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة